حالمين تشهد حفل تأبيني مهيب للطبيب الراحل الإنساني عبدالقوي علوي

2021-07-31T22:26:08+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن حالمين تشهد حفل تأبيني مهيب للطبيب الراحل الإنساني عبدالقوي علوي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : حالمين (عدن الغد) صبري عسكر

شهدت قاعة المجمع التربوي بمدرسة الفقيد ناجي احمد محسن في مديرية حالمين بلحج صباح اليوم السبت حفل تأبيني مهيب لفقيد العمل الإنساني الدكتور عبدالقوي علوي وأخيه احمد علوي بحضور مدير عام المديرية عبدالفتاح حسين حيدرة والمناضل قاسم حمود مثنى وعضو الجمعية الوطنية العميد محسن احمد حسين ونائب رئيس المجلس الانتقالي الأستاذ محمد صالح حيدرة ومدير الأمن العقيد علي مثنى سعيد ورئيس اللجنة التحضيرية الأستاذ عبدالفتاح محمد حسين الحشري ووليف بارز من الشخصيات الإجتماعية والتربوية وقيادات العمل الثوري والنضالي وقيادة ملتقى رواد الفكر والبناء ومنتدى خرفة للتراث الشعبي ورجال الهيئة العسكرية للجيش والأمن الجنوبي "

وفي حفل التأبين الذي يأتي بالتنسيق مع السلطة المحلية والانتقالي الجنوبي قدم فقراته الأستاذ عبدالحميد الأعجم تصدر الحاضرين د. عادل عبدالمجيد علوي نائب رئيس جامعة عدن د. عاص عبدالمجيد علوي أستاذ جامعة عدن كلية الطب د. عبود ناجي حسين نائب رئيس الدراسات والبحوث في الأمانة العامة أ. مساعد هادي حسين من المجلس الانتقالي أ. محمود عبدالله محمد نصر المدير التنفيذي مؤسسة خليج عدن للتنمية وحقوق الإنسان بدأ بآي من الذكر الحكيم ثم الفاتحة على روح فقيد الوطن والإنسانية ثم كلمة السلطة المحلية والمجلس الانتقالي الجنوبي في المديرية والشباب والطلاب والأعلامييين والمرأة وكلمة للدكتور محسن علي ناصر عميد كلية التربية الضالع سابقاً الذي تحدث عن محطات إنسانية للطبيب الراحل عبدالقوي علوي وأدواره الإنسانية

خبر حالمين تشهد حفل تأبيني مهيب للطبيب الراحل الإنساني عبدالقوي علوي

وألقيت في الحفل كلمة للأمانة العامة للمجلس الانتقالي الجنوبي للدكتور عبود ناجي حسين نائب رئيس الدراسات والبحوث في الأمانة العامة نقلا من خلالها تحيات الرئيس القائد عيدروس الزُبيدي والأستاذ فضل محمد الجعدي ثم تطرق إلى مناقب الدكتور عبدالقوي علوي وأدواره الإنسانية في المديرية وما أحدثه من أثر طيب خلال مشوار حياته المخلصة للأرض والإنسان "

كما ألقيت في الحفل التأبيني المهيب عددًا من الكلمات المُعبرة جميعها عددت مناقب الفقيد الإنساني الدكتور عبدالقوي علوي وأستعرضت بصماته الخالدة في قلوب الناس وأشاروا بان الفقيد علوي كان مثالاً للطبيب الصادق والنبيل عُرف بالرصانة ودماثة الخلق والصفات النادرة أدى مهامه بكل أمانة ومهنية بذل قصارى جهده في سبيل علاج المرضى وتقد

كانت هذه تفاصيل حالمين تشهد حفل تأبيني مهيب للطبيب الراحل الإنساني عبدالقوي علوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على عدن الغد وقد قام فريق التحرير في صحافة اليمن بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : السبت 2021/07/31 الساعة 10:26 م