أسوشتيد برس: مقتل 5 عسكريين مصريين وإصابة 6 في هجوم لـ"داعش" بسيناء

2021-08-01T01:10:33+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن أسوشتيد برس: مقتل 5 عسكريين مصريين وإصابة 6 في هجوم لـ"داعش" بسيناء والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - العالم :

أسوشتيد برس: مقتل 5 عسكريين مصريين وإصابة 6 في هجوم لـ"داعش" بسيناء

2021 Aug,01

أكد مسؤولون مصريون أن مسلحين من تنظيم "داعش" الإرهابي نصبوا كمينا لنقطة تفتيش في الشطر الشمالي من سيناء، أسفر عن مقتل ما لا يقل عن 5 من عناصر الأمن.

وأشارت وكالة "أسوشيتد برس" نقلا عن مسؤولين، قولهم إن "ستة آخرين على الأقل من عناصر الأمن أصيبوا في الهجوم الذي وقع ببلدة الشيخ زويد، ونقلوا إلى مستشفى عسكري بمدينة العريش المطلة على البحر المتوسط".

خبر أسوشتيد برس: مقتل 5 عسكريين مصريين وإصابة 6 في هجوم لـ"داعش" بسيناء

وأضافوا: "عناصر الأمن قتلوا ثلاثة مسلحين في تبادل إطلاق النار، وتم تعزيز الأمن بالمنطقة".

وتحارب مصر المسلحين في الشطر الشمالي من شبه الجزيرة منذ سنوات، حيث شنوا عدة هجمات استهدفت قوات الأمن ومواطنين يتهمونهم بالتعاون مع الجيش والشرطة.

وتباطأت وتيرة هجمات داعش إلى حد بعيد منذ فبراير 2018، عندما شن الجيش عملية واسعة النطاق في سيناء وأجزاء من دلتا النيل والصحراء على طول الحدود الغربية للبلاد مع ليبيا.

 

كانت هذه تفاصيل أسوشتيد برس: مقتل 5 عسكريين مصريين وإصابة 6 في هجوم لـ"داعش" بسيناء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة فلسطين بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 01:10 ص