البطل اللبناني عبدالله منياتو يرفض التطبيع ومواجهة لاعب إسرائيلي



مشاهدة او قراءة التالي البطل اللبناني عبدالله منياتو يرفض التطبيع ومواجهة لاعب إسرائيلي والان إلى التفاصيل :

في أغسطس 1, 2021 34

يمني برس:

أعلن المقاتل اللبناني الشاب عبدالله منياتو ومدربه محمد الغُربي، انسحابه من بطولة العالم في الفنون القتالية المختلطة “MMA”، بعد أن وضعته القرعة في مواجهة لاعب إسرائيلي، في البطولة المقامة في بلغاريا.

ولم يتأخر عبدالله منياتو في إعلان موقفه من المباراة بل فعل ذلك بشكل مباشر، بمجرد أن علم بأمر القرعة، رافضاً الاعتراف بـ”إسرائيل” أو ممارسة أي شكل من أشكال التطبيع.

وقال الغُربي لشبكة “الميادين”، إن القرعة أعيدت مرتين وكأن هناك نوع من التعمد في وضع اللبناني أمام الإسرائيلي.

وأضاف أن هذا الانسحاب رسالة في رفض التطبيع والوقوف مع فلسطين، وهي رسالة “لأولادنا وللأجيال القادمة” في وجه المحتلين.

وكانت الأيام الأخيرة قد شهدت انسحاب لاعب الجودو وبطل أفريقيا الجزائري، فتحي نورين، من دورة الألعاب الأولمبية، لتفادي مواجهة لاعب إسرائيلي، وهو الأمر نفسه الذي قام به لاعب الجودو السوداني، محمد عبد الرسول.

وفضلت اللاعبة السعودية تهاني القحطاني الخضوع والتطبيع، إذ واجهت لاعبة إسرائيلية في منافسات الجودو ضمن “طوكيو 2020″، بحيث خسرت 0-13.

34

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل البطل اللبناني عبدالله منياتو يرفض التطبيع ومواجهة لاعب إسرائيلي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.