اخبار اليمن

الأرصاد يتوقع أجواء غير مستقرة وأمطار رعدية خلال الساعات القادمة على هذه المحافظات اليمنية

مشاهدة او قراءة التالي الأرصاد يتوقع أجواء غير مستقرة وأمطار رعدية خلال الساعات القادمة على هذه المحافظات اليمنية والان إلى التفاصيل :

في أغسطس 1, 2021 38

يمني برس:

أفاد المركز الوطني للأرصاد بأن الأجواء غير المستقرة ستسود على المرتفعات الجبلية الغربية وأجزاء من الهضاب الداخلية والسواحل الغربية والجنوبية، بينما تكون الأجواء مستقرة نسبياً على بقية المناطق خلال الساعات القادمة.

وتوقع المركز في نشرته الجوية، أن تكون الأجواء غائمة جزئياً إلى غائمة والفرصة مهيأة لهطول أمطار رعدية متفاوتة الشدة، متوسطة إلى غزيرة أحيانا، تصاحبها رياح هابطة على المرتفعات الجبلية الغربية من محافظة صعدة شمالاً وحتى تعز ولحج جنوباً.

كما يتوقع هطول الأمطار على أجزاء من الهضاب الداخلية لمحافظات البيضاء، أبين، شبوة وحضرموت وتمتد إلى أجزاء من السواحل الغربية والجنوبية والمناطق الداخلية المحاذية لها.

ونبه المركز المواطنين في المناطق المتوقع هطول الأمطار عليها إلى عدم التواجد في بطون الأودية ومجاري السيول أثناء وبعد هطول الأمطار.

وحذر السائقين في الطرقات والخطوط الطويلة من التدني في مدى الرؤية الأفقية والانزلاقات الطينية والصخرية أثناء هطول الأمطار.

38

شارك


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأرصاد يتوقع أجواء غير مستقرة وأمطار رعدية خلال الساعات القادمة على هذه المحافظات اليمنية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على يمني برس وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : يمني برس اخبار اليمن 2021-8-1 146

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.