اخبار الصحافة العربية

الرئاسة الجزائرية تؤكد أن رئيس تونس قيس سعيد أبلغ تبون بأن قرارات مهمة ستصدر قريباً

مشاهدة او قراءة التالي الرئاسة الجزائرية تؤكد أن رئيس تونس قيس سعيد أبلغ تبون بأن قرارات مهمة ستصدر قريباً والان إلى التفاصيل :

ذكرت الرئاسة الجزائرية أن الرئيس التونسي قيس سعيد أبلغ نظيره الجزائري عبد المجيد تبون اليوم السبت بأن قرارات مهمة ستصدر عما قريب، فيما ينتظر التونسيون تعيين رئيس جديد للحكومة، وفقاً لوكالة «رويترز» للأنباء.

وقالت الرئاسة في صفحتها على «فيسبوك» إن تبون بحث هاتفياً التطورات في تونس مع سعيد الذي طمأنه بأن «تونس تسير في الطريق الصحيح لتكريس الديمقراطية والتعددية وستكون هناك قرارات هامة عن قريب».

وينتظر التونسيون من الرئيس سعيد تعيين رئيس جديد للحكومة وتقديم خارطة طريق بعد إعلانه الأسبوع الماضي إجراءات طوارئ للسيطرة على الحكومة وإقالة رئيس الوزراء وتجميد عمل البرلمان.

قد يهمك ايضا 

.احتفال الجزائر بذكرى الـ59 للاستقلال بين 3 أجيال

تبّون يعين عبد الرحمن خلفا لجراد رئيسا للحكومة في الجزائر والاقتصاد اولاً

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الرئاسة الجزائرية تؤكد أن رئيس تونس قيس سعيد أبلغ تبون بأن قرارات مهمة ستصدر قريباً نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم اخبار الصحافة العربية 2021-8-1 114

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.