اخبار اليمن

ضباط عصابات سرقة في إب وذمار واستعادة دراجة نارية

مشاهدة او قراءة التالي ضباط عصابات سرقة في إب وذمار واستعادة دراجة نارية والان إلى التفاصيل :

اخبار الساعة

استعادت شرطة مديرية جهران في محافظة ذمار دراجة نارية مسروقة والقت القبض على المتهمين بسرقتها. وأوضحت شرطة المديرية أنه تم استعادة الدراجة النارية المسروقة التابعة للمواطن نبيل يحيى احمد السفياني - 25 -عاما، وضبطت المدعو ( ع. ب. ا ) - 23 عاما- والمدعو ( س. ع. ا ) - 25 عاما- المتهمين بسرقتها. وأشارت شرطة المديرية الى انه تم إحالة المتهمين للإجراءات القانونية وتسليم الدراجة النارية لصاحبها. كما ضبطت شرطة مديرية المشنة في محافظة إب المدعو ( م. ع. ا ) - 25 عاما- والمدعو (ي.ع. ا ) - 23 عاما- بتهمة سرقة منزل أحد المواطنين. وذكرت شرطة المديرية أن المتهمين قاما بسرقة ذهب من منزل المواطن أحمد علي محمد الصهباني - 30 عاما-. وأحيل المتهمان للإجراءات القانونية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ضباط عصابات سرقة في إب وذمار واستعادة دراجة نارية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الساعة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الساعة الأخبار المحلية اليمن 2021-8-1 129

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.