اخبار قطر

سقوط 3 صواريخ على مطار قندهار في أفغانستان

مشاهدة او قراءة التالي سقوط 3 صواريخ على مطار قندهار في أفغانستان والان إلى التفاصيل :

سقط ما لا يقل عن ثلاثة صواريخ، صباح الأحد، على مطار قندهار في جنوبي أفغانستان.

وقال رئيس المطار، "مسعود باشتون"، لوكالة "فرانس برس"، إن "ثلاثة صواريخ أطلقت الليلة الماضية على المطار وسقط اثنان منها على المدرج.. بسبب ذلك ألغيت جميع الرحلات الجوية من المطار".

ولم تتضح معلومات حول سقوط قتلى أو جرحى.

ولم تتبن أية جهة مسؤولية الهجوم، حتى كتابة هذه السطور، لكنه يأتي في وقت تواصل فيه حركة "طالبان" هجوما شاملا في جميع أنحاء البلاد.

يذكر أن جهودا تتم لتأمين مطار حامد كرزاي الأبرز في العاصمة الأفغانية كابل، وسط اقتراب التوصل إلى حل في هذا الإطار مع تركيا التي عرضت تولي الأمر.

وتثير السيطرة السريعة لـ"طالبان" على أراض شاسعة في أفغانستان خلال أقل من 3 أشهر، القلق خصوصاً في الدول المجاورة للبلد الآسيوي، في وقت أصبح الانسحاب النهائي للقوات الأجنبية من البلاد بعد وجود استمرّ 20 عاماً، شبه مكتمل.

المصدر | الخليج الجديد + أ.ف.ب


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سقوط 3 صواريخ على مطار قندهار في أفغانستان نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الخليج الجديد وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : الخليج الجديد أخبار قطر 2021-8-1 138

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.