اخبار المغرب

سفارة المغرب في الدومينيكان تنظم قنصلية متنقلة لفائدة الجالية المغربية

مشاهدة او قراءة التالي سفارة المغرب في الدومينيكان تنظم قنصلية متنقلة لفائدة الجالية المغربية والان إلى التفاصيل :

تعبأت سفارة المغرب في سانت دومينغو لفائدة الجالية المغربية المقيمة في جمهورية الدومينيكان وفنزويلا وهايتي، من خلال تنظيم قنصلية متنقلة يومي 30 و31 يوليوز في سانت دومينغو، وذلك من أجل القيام بعملية تجديد البطاقات الوطنية للتعريف الإلكترونية.وذكرت السفارة، في بلاغ، أن هذه المبادرة تندرج في إطار التوجيهات الملكية السامية الرامية إلى تحسين الخدمات القنصلية وتقريب الإدارة من المواطنين المغاربة المقيمين في الخارج.

وأشارت إلى أن “هذه العملية، التي شهدت تدفقا هائلا للمواطنين، مكنت المغاربة المقيمين بالخارج من الحصول على بطاقة التعريف المغربية الخاصة بهم أو تجديدها، سواء البالغين أو القاصرين الذين تزيد أعمارهم عن 12 سنة، المستقرين في بلدان الاعتماد الثلاثة”.وبهذه المناسبة، أوضح سفير المغرب في جمهورية الدومينيكان، السيد زكرياء الكوميري، لأفراد الجالية الحاضرين، أن هذه المبادرة تستجيب لضرورة تقديم خدمة قنصلية عالية الجودة وقريبة لجميع المواطنين المغاربة.

كما شدد على أن مساعدة وحماية ومواكبة والدفاع عن مصالح المغاربة المقيمين بالخارج يقع في صلب الالتزام المستمر لمجموع أعضاء  السلك الدبلوماسي المغربي المنتشر عبر العالم.وذكر بأن صاحب الجلالة الملك محمد السادس ما فتئ يولي أهمية كبرى للجالية المغربية المقيمة في الخارج، باعتبارها جزء لا يتجزأ من الوطن الأم.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

التجاري وفابنك يسلط الضوء على انجازات الجالية المغربية في العالم

تحويلات الجالية المغربية تتجاوز 36 مليار درهم في 5 أشهر

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سفارة المغرب في الدومينيكان تنظم قنصلية متنقلة لفائدة الجالية المغربية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على المغرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : المغرب اليوم أخبار المغرب 2021-8-1 108

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.