اخبار فلسطين

للمرة الأولى منذ الأزمة بين البلدين.. الملك الإسباني يوجه رسالة للعاهل المغربي

مشاهدة او قراءة التالي للمرة الأولى منذ الأزمة بين البلدين.. الملك الإسباني يوجه رسالة للعاهل المغربي والان إلى التفاصيل :

للمرة الأولى منذ الأزمة بين البلدين.. الملك الإسباني يوجه رسالة للعاهل المغربي

2021 Aug,01

تلقى العاهل المغربي محمد السادس رسالة تهنئة من الملك الإسباني فيليبي السادس بمناسبة "عيد العرش المجيد"، وهي الرسالة الأولى منذ الأزمة الدبلوماسية بين المملكتين.

وأعرب الملك فيليبي السادس في رسالته باسمه الخاص واسم الحكومة والشعب الإسبانيين، عن "أحر التهاني وأطيب المتمنيات بالرفاه للملك محمد السادس وللأسرة الملكية المغربية".

وأشار إلى أنه "يغتم هذه المناسبة للتأكيد للملك محمد السادس على  الصداقة العميقة المشتركة"، معربا عن ” أطيب تمنيات الشعب الإسباني بالصحة والازدهار للشعب المغربي الصديق العزيز".

وهذه الرسالة هي الأولى منذ اندلاع الأزمة الدبلوماسية بين البلدين، على خلفية استقبال إسبانيا لزعيم "جبهة البوليساريو" ابراهيم غالي لتلقي العلاج بعد إصابته بفيروس كورونا، وموقف مدريد من قضية الصحراء.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل للمرة الأولى منذ الأزمة بين البلدين.. الملك الإسباني يوجه رسالة للعاهل المغربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سما الإخبارية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سما الإخبارية شؤون عربية ودولية فلسطين 2021-8-1 103

العالم اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.