لقاءات سرية بين (قحت) ومجلس الوزراء المنتمين للاحزاب من المقاومة بخصوص تشكيل التشريعي

2021-08-01T09:20:10+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن لقاءات سرية بين (قحت) ومجلس الوزراء المنتمين للاحزاب من المقاومة بخصوص تشكيل التشريعي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

جـددت لجان مقاومة العباسية جنوب بأمدرمان تمسكها بالمقترح الذي سلمته للحكومة لاختيار أعضاء المجلس التشريعي من الأحياء بعد ترفيعهم الى المجالس المحلية .

 

وكشف عضو لجان مقاومة العباسية جنوب عبد المجيد صلاح في الوقت ذاته عن عقد مجلس الوزراء والمجلس المركزي لقوى الحرية والتغيير «قحت» اجتماعات سرية مع أعضاء لجان المقاومة الذين ينتمون للأحزاب المشاركة في الحكومة الانتقالية.

 

وقال صلاح في ندوة نظمتها لجان مقاومة العباسية جنوب أمس الأول بنادي الربيع بعنوان ((البرلمان الثوري الطريق الى المدنية الكاملة)) « تم عقد اجتماعً آخر في العشرين من يوليو الماضي وأرسلت الدعوات ليلا ً سرا للتنسيقيات المحزبة، بالاضافة الى اجتماعات أخرى انعقدت داخل رئاسة مجلس الوزراء برئاسة وزير مجلس الــوزراء خالد عمر مع بعض تنسيقيات لجان المقاومة المحزبة .

خبر لقاءات سرية بين (قحت) ومجلس الوزراء المنتمين للاحزاب من المقاومة بخصوص تشكيل التشريعي

 

وزاد لكن التروس القانونيين وتروس الشارع كشفوا الاجتماع ومنعوا انعقاده داخل المجلس التشريعي لولاية الخرطوم مقر لجنة ازالة التمكين الحالي ، وتم عقد اجتماع ثاني بسرية تامة، وتابع لكن عندنا تروس قاعدين داخل قروباتهم وداخل المجلس المركزي لقحت، ووجه رسالة للتنسيقيات المحزبة قائلا بحسب صحيفة الجريدة: إذا ما رجعتوا لخط الثورة تأكدوا تماما بأنكم سوف تذهبوا انتم وأحزابكم إلى مزبلة التاريخ.

الخرطوم: (كوش نيوز)

كانت هذه تفاصيل لقاءات سرية بين (قحت) ومجلس الوزراء المنتمين للاحزاب من المقاومة بخصوص تشكيل التشريعي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على كوش نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة السودان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 09:20 ص