اخبار مصر

طوكيو 2020 .. أيمن صلاح: هدفنا الفوز على ألمانيا للاقتراب من حصد ميدالية

مشاهدة او قراءة التالي طوكيو 2020 .. أيمن صلاح: هدفنا الفوز على ألمانيا للاقتراب من حصد ميدالية والان إلى التفاصيل :

أشاد ايمن صلاح، رئيس بعثة منتخب اليد في طوكيو وعضو اللجنة المؤقتة التى تدير الاتحاد، بالنتائج المميزة للمنتخب في دورة الألعاب الاولمبية المقامة حاليا باليابان. 

وقال ايمن صلاح ان منتخبنا امامه مواجهة نارية امام المانيا فجر الثلاثاء المقبل في دور نصف النهائي والفوز مهم ويقربنا من اللعب على ميدالية وهو الهدف الأساسي الذى نشارك من أجله في أولمبياد طوكيو. 

وقال ايمن صلاح ان الساعات القليلة المقبلة سيتم تهيئة اللاعبين نفسيا للقاء القادم من أجل تجهيز الفراعنة لتخطى عقبة الماكينات الالمانية .

وحسم منتخب مصر لكرة اليد الديربي العربي بالفوز على  منتخب البحرين بنتيجة 30-20  فى ختام دور المجموعات بأولمبياد طوكيو 2020 التى تستمر حتى يوم 8 أغسطس الجارى.

ويمتلك منتخب البحرين الشقيق نقطتين في المركز الرابع بالمجموعة حيث خسر فى أول  ثلاثة لقاءات على التوالى أمام السويد بنتيجة 32: 31  والبرتغال بنتيجة 26: 25 والدانمارك بنتيجة 31: 21 وفاز فى اللقاء الرابع على اليابان بنتيجة 32: 30.

وتأهل منتخب البحرين لكرة اليد إلى ربع نهائي للمرة الأولى في تاريخه رغم الخسارة امام مصر بينتيجة 30 - 20 بعد فوز اليابان على البرتغال 31-30 لتتأهل البحرين محتلا المركز الرابع في المجموعة بفارق الأهداف في المواجهات المباشرة مع البرتغال واليابان.

وضمن فراعنة اليد التأهل إلى ربع النهائي   المركز الثاني في جدول المجموعة برصيد 8 نقاط  بينما يتصدر منتخب الدنمارك المجموعة برصيد 8 نقاط الذي يلغي مع منتخب السويد بعد قليل.

وحقق فراعنة اليد الفوز الرابع بأولمبياد طوكيو ليضمن الحفاظ على المركز الثانى فى المجموعة خلف الدانمارك المتصدر.

وحقق منتخب اليد الفوز فى اللقاء الأول على البرتغال بنتيجة 37: 31 وخسر فى اللقاء الثانى أمام الدانمارك بنتيجة 32: 27 وفاز فى الثالث على اليابان 33: 29 وفى المواجهة الرابعة على السويد بنتيجة 27: 22.

ويشارك  منتخب كرة اليد المصري  في منافسات الأولمبياد للمرة السابعة فى تاريخه ويدخل المنافسة وهو سابع بطولة العالم، أما البحرين فتشارك فى الأولمبياد  للمرة الأولى فى تاريخها وصاحبة الترتيب الـ21 فى بطولة العالم.

مباراة البحرين  تحمل رقم  41 فى تاريخ مشاركات منتخب مصر لكرة اليد بالدورات الأولمبية ويسعى خلالها الفراعنة لتحقيق الفوز الثالث عشر فى تاريخ مشاركاته الأولمبية


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طوكيو 2020 .. أيمن صلاح: هدفنا الفوز على ألمانيا للاقتراب من حصد ميدالية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على البوابة نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : البوابة نيوز البوابة سبورت مصر 2021-8-1 121

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.