جامعة نجران: عودة الدراسة حضورياً لـ«الدبلوم» و«البكالوريوس» و«الدراسات العليا»

2021-08-01T10:10:25+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن جامعة نجران: عودة الدراسة حضورياً لـ«الدبلوم» و«البكالوريوس» و«الدراسات العليا» والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

أعلنت جامعة نجران أمس (السبت)، عودة الدراسة حضورياً لمراحل الدبلوم والبكالوريوس والدراسات العليا في مقرات الجامعة وفروعها، مع التقيد بالإجراءات الاحترازية الصادرة من وزارة الصحة.

وأكدت الجامعة في بيانها الصادر منع غير المحصّنين من الدخول لمقرات ومرافق الجامعة اعتباراً من اليوم (الأحد)، سواء لأداء العمل أو المراجعة أو الدراسة، مشددةً على ضرورة إبراز تطبيق «توكلنا» عند بوابات الدخول للمدينة الجامعية؛ للتحقق من الحالة الصحية.

خبر جامعة نجران: عودة الدراسة حضورياً لـ«الدبلوم» و«البكالوريوس» و«الدراسات العليا»

ودعت الجامعة منسوبيها من أعضاء هيئة تدريس وموظفين وطلبة إلى سرعة الحصول على اللقاح، عبر أحد مراكز لقاحات الجامعة الثلاثة المخصصة لهم، دون الحاجة لحجز موعد مسبق.

كانت هذه تفاصيل جامعة نجران: عودة الدراسة حضورياً لـ«الدبلوم» و«البكالوريوس» و«الدراسات العليا» نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عكاظ وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 10:10 ص