بلقيس تفاجىء الجمهور بشعرها «الأزرق» في أول عمل لها بعد الطلاق .. شاهد كيف أصبح شكلها!

2021-08-01T10:52:06+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بلقيس تفاجىء الجمهور بشعرها «الأزرق» في أول عمل لها بعد الطلاق .. شاهد كيف أصبح شكلها! والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - منوعات :

قامت النجمة الإماراتية بلقيس فتحي  بمفاجأة متابعيها بلون شعرها الأزرق في الفيديو كليب الأخير بعنوان “جبار”. خطفت الأنظار بهذا اللون الصارخ، الذي يتماشى مع أجواء الأغنية، إذ تلعب بلقيس دور المرأة القوية التي تتغلب على أحزانها رغم الفراق.

سألت بلقيس متابعيها بعد طرح الألبوم عن رأيهم بلون شعرها، حيث نشرت مجموعة صور من أجواء الكليب وعلقت قائلة:. “حبيتو الشعر الأزرق في كليب #جبار؟!”.

وتفاعل الجمهور مع الصور وأبدوا إعجابهم بهذه الإطلالة الجديدة؛ حيث علق أحدهم: “كثير حلو”.وعلق آخر: “نحن معاكي ونحبك فين ما كنت”، فيما علق ثالث: “واو جميل”.

 

View this post on Instagram

خبر بلقيس تفاجىء الجمهور بشعرها «الأزرق» في أول عمل لها بعد الطلاق .. شاهد كيف أصبح شكلها!

 

A post shared by Balqees (@balqeesfathi)

تستعد بلقيس لتقديم أغنية باللهجة المصرية من المنتظر طرحها عبر قناتها الرسمية على موقع الفيديوهات ” يوتيوب “.تعاونت من خلالها مع الملحن عزيز الشافعي الذي كتب كلماتها وقدم ألحانها.

هوس التجميل يغيّر شكل دنيا بطمة مجدداً.. باتت نُسخة عن حليمة بولند!

شاهد.. سيدة سعودية “يتيمة” تناشد ولي العهد بحمايتها من شخص مقيم يعنفها ويهددها بالقتل بعسير

بلقيس تفاجىء الجمهور بشعرها «الأزرق» في أول عمل لها بعد الطلاق .. شاهد كيف أصبح شكلها! تركيا الآن.

كانت هذه تفاصيل بلقيس تفاجىء الجمهور بشعرها «الأزرق» في أول عمل لها بعد الطلاق .. شاهد كيف أصبح شكلها! نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على تركيا الآن وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأحد 2021/08/01 الساعة 10:52 ص