بريتني سبيرز تقلق المعجبين بعد نشرها رابع صورة لها عارية الصدر في أسبوع-بالصور



مشاهدة او قراءة التالي بريتني سبيرز تقلق المعجبين بعد نشرها رابع صورة لها عارية الصدر في أسبوع-بالصور والان إلى التفاصيل :

ظهرت ​بريتني سبيرز​ عارية الصدر للمرة الرابعة هذا الأسبوع وذلك من خلال نشرها صورة عبر حسابها على موقع للتواصل الاجتماعي، وبينما أشاد المعجبون في البداية بالنجمة لشعورها الجديد بالحرية الشخصية ، لكن العديدين بدأوا يشعرون بالقلق الآن.

وشاركت سبيرز صوراً التقطها لنفسها وهي تحدق في الكاميرا بينما كانت تغطي صدرها بيديها مساء الجمعة ، تذكرنا بمنشوراتها الثلاثة السابقة التي لم ترتد فيها بريتني سوى سراويل الجينز القصيرة في يوم عاصف.

وفي حين أن العديد من المعجبين يدعمون منشورات المغنية السابقة ، إلا أنهم قلقون الآن من النشر المتكرر لصور صدرها العاري ، معتقدين أن الصور يمكن أن تعود لتطارد المغنية وهي تكافح لإنهاء الوصاية المفروضة عليها.

وعلقت إحدى المعجبات بنجمة "Toxic" البالغة من العمر 39 عامًا :"شيء مريب يحدث" ، وعلقت أخرى، "من غير مهتم بالأمر بشكل مباشر !!!!"

"أعيش اليوم الذي تنتهي فيه الوصاية ويمكن لبريتني أخيرًا إخبارنا بالحقيقة حول ما يجري" ، هذا ما قاله متابع آخر مرتبك بينما تساءل العديد من الآخرين عما إذا كانت سبيرز هي التي تنشر حقًا على صفحاتها على وسائل التواصل الاجتماعي أم لا.

"أشعر أنها خاصة ويتم نشرها بدون موافقتها ،" اشتبه أحد المعجبين ، مع موافقة أخرى ، "أشعر أنه يتم نشرها مع شخص آخر."(ترجمة الفن)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بريتني سبيرز تقلق المعجبين بعد نشرها رابع صورة لها عارية الصدر في أسبوع-بالصور نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الفن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.