برشم يقتنص لقطر الذهبية الثانية في تاريخها الأولمبي



مشاهدة او قراءة التالي برشم يقتنص لقطر الذهبية الثانية في تاريخها الأولمبي والان إلى التفاصيل :

حصد اللاعب القطري معتز برشم الميدالية الذهبية في مسابقة الوثب العالي ضمن رياضة ألعاب القوى بأولمبياد طوكيو 2020، وذلك بالمشاركة مع منافسه الإيطالي غيمناركو تامبيري.

وسجل برشم والإيطالي تامبيري وثبة ناجحة على ارتفاع 2.37 م ليحصدا الذهبية معاً، فيما حل اللاعب البيلاروسي ماكسيم نداسيكو في المركز الثالث محققاً الميدالية البرونزية.

وبفوز برشم صاحب ثاني أعلى قفزة في التاريخ (2.43 م) عام 2014، تحصد قطر الميدالية الذهبية الثانية في أولمبياد طوكيو 2020 وفي تاريخ مشاركتها في الألعاب، حيث حصل الرباع القطري إبراهيم حسونة على ميدالية ذهبية في وزن 96 كغم أمس السبت.

وسبق لبرشم (30 عاماً) أن انتزع ذهبيتي بطولة العالم مرتين في عامي 2017 و2019، في حين حصد برونزية أولمبياد لندن 2012 وفضية ريو 2016.

المواضيع

blog comments powered by


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل برشم يقتنص لقطر الذهبية الثانية في تاريخها الأولمبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على جريدة الجريدة الكويتية وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.