اخبار الصحافة العربية

تحذير "عالي الخطورة" في السعودية بخصوص تحديث "آبل"

مشاهدة او قراءة التالي تحذير "عالي الخطورة" في السعودية بخصوص تحديث "آبل" والان إلى التفاصيل :

حذر المركز الوطني الإرشادي للأمن السيبراني، في المملكة العربية السعودية، اليوم الأحد، من وجود ثغرة أمنية في تحديث أصدرته "آبل".وأصدر المركز السعودي، اليوم الأحد، تغريدة جديدة له على حسابه الرسمي على "تويتر"، أكد من خلالها أن هناك ثغرة أمنية في تحديث أصدرته شركة "آبل".

ووصف المركز الوطني للأمن السيبراني السعودي التحذير الأمني بـ"عالي الخطورة" بخصوص التحديث الذي أصدرته منتجات شركة "آبل".وأصدرت شركة "آبل" تحديثا لمعالجة ثغرة في المنتج التالي: watchOS 7.6.1، مشيرة إلى أنه متوفر للمنتجات التالية: Apple Watch Series 3 وما بعد.

وذكر المركز السيبراني أنه يمكن للمهاجم استغلال الثغرة الأمنية بتنفيذ برمجيات خبيثة بصلاحيات عالية، حيث أوصى المركز بتحديث المنتجات، بعدما أصدرت "آبل" توضيحا لهذا التحديث.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

"آبل" تُعلِن عن 4 هواتف جديدة تدعم الجيل الخامس

"آبل" تطوّر شاشات تصلح نفسها ئاتيًا بـ"التسخين"


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل تحذير "عالي الخطورة" في السعودية بخصوص تحديث "آبل" نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم علوم وتكنولوجيا الصحافة العربية 2021-8-1 198

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.