اخبار الصحافة العربية

«موتورلا» تطرح ثلاثة هواتف جديدة بتكنولوجيا الجيل الخامس

مشاهدة او قراءة التالي «موتورلا» تطرح ثلاثة هواتف جديدة بتكنولوجيا الجيل الخامس والان إلى التفاصيل :

تعتزم شركة معدات الاتصالات الأميركية "موتورولا" طرح 3 هواتف جديدة بتكنولوجيا الجيل الخامس للاتصالات خلال الشهر المقبل في الأسواق الدولية، حيث يبدأ سعر أحد هذه الهواتف من 350 يورو (416 دولار). ولن يتم طرح هذه الهواتف في السوق الأميركية، حسب وكالة الأنباء الألمانية.

وأشار موقع "سي نت دوت كوم" المتخصص في موضوعات التكنولوجيا إلى أن الهواتف الثلاثة الجديدة هي "موتورولا إيدج 20 لايت" بسعر 350 يورو و"إيدج 20 " بسعر 500 يورو (594 دولارا) و"إيدج 20 برو" بسعر 700 يورو (832 دولارا).

وتحتوي الهواتف الثلاثة على كاميرات خلفية ووحدة اتصال الجيل الخامس بقوة 6 غيغاهيرتز بما يسمح للهاتف الدخول إلى شبكات الجيل الخامس للاتصالات بصورة ـبطأ لكن أكثر استقرارا.

ومن المنتظر طرح الهاتف "إيدج20" في بعض الأسواق بأوروبا وأميركا اللاتينية والشرق الأوسط وآسيا خلال أغسطس (آب) ، في حين سيتم طرح الهاتفين "إيدج 20 لايت" و"إيدج 20 برو" في نفس المناطق إلى جانب الشرق الأوسط.

وقالت "موتورولا" إنه في حين لن يتم طرح هذه الهواتف في السوق الأميركية فإنها "متحمسة لتأكيد التزامها بطرح جهاز جديد من عائلة "إيدج" في أميركا الشمالية خلال الخريف المقبل".

وكانت شركات معدات الاتصالات قد طرحت الأجيال الأولى من هواتف الجيل الخامس في 2019 والتي يزيد سعرها بشدة عن هواتف الجيل الرابع. ولكن جائحة فيروس كورونا المستجد التي تفشت في 2020 أجبرت شركات الهواتف على إعادة النظر في خطط إطلاق هواتف الجيل الخامس وخفضت أسعارها بأسرع مما توقع المراقبون.

قد يهمك أيضا:

"موتورولا" تكشف عن الإعلان الأول لهاتف "إيدج" الأسرع في العالم

"موتورولا" تطلق 6 هواتف جديدة من سلسلتي G و


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل «موتورلا» تطرح ثلاثة هواتف جديدة بتكنولوجيا الجيل الخامس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم علوم وتكنولوجيا الصحافة العربية 2021-8-1 131

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.