بيل جيتس يساند خطيب ابنته المصري نايل نصار قبيل منافسته في أولمبياد طوكيو 2020



مشاهدة او قراءة التالي بيل جيتس يساند خطيب ابنته المصري نايل نصار قبيل منافسته في أولمبياد طوكيو 2020 والان إلى التفاصيل :

نايل نصار الفارس المصري وأحد المشاركين في بطولة الألعاب الأولمبية في طوكيو 2020 نال دعم كبير من الملياردير الأمريكي بيل جيتس والد خطيبته جنيفر جيتس.

بيل جيتس يساند خطيب ابنته نايل نصار

بيل جيتش نشر عبر حسابه على "انستجرام" صورة للفارس المصري نايل نصار خطيب ابنته جنيفر جيتس، وذلك قبل أيام قليلة من انطلاق منافسات الفروسية بدورة الألعاب الأولمبية الصيفية طوكيو 2020، الصور التي نشرها الملياردير الأمريكي ظهر فيها نايل نصار في إحدى المنافسات وهو على حصانه، وأكد بيل جيتس أنه سوف يساند خطيب ابنته في هذه المنافسات بشكل أكثر من أي رياضي يحظى بدعمه في هذه المسابقات فكتب بيل جيتس: "أنا أؤيد الكثير من الرياضيين في طوكيو الآن، لكن ليس أكثر من صهري الذي سينافس قريبًا..نايل نصار حظا سعيدا يا نايل!".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

موعد انطلاق منافسات نايل نصار في أولمبياد طوكيو

نايل نصار الفارس المصري سوف يبدأ منافسات الفردية للفروسية يوم 3 أغسطس ممثلا لمصر، كما سوف يستكمل باقي المنافسات الخاصة بالمنتخبات يوم 5 أغسطس، وقد حظت الصورة التي نشرها الملياردير الأمريكي بإعجاب واسع من قبل متابعيه، كما تصدر اسم نايل نصار محركات البحث وبات من أكثر الأسماء التي يرغب الجمهور العربي التعرف عليها بشكل أكبر.

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تفاصيل ارتباط نايل نصار وجنيفر جيتس

ارتباط نايل نصار وجنيفر جيتس قد تصدر مواقع التواصل الاجتماعي في العام الماضي، و أثار مفاجأة كبيرة و الكثير من الاهتمام بعد أن أعلنت ابنة المليادرير الأميركي قبولها عرض صديقها المصري، وقد عرض نايل نصار، و هو فارس مصري، الزواج على جينيفر بيل غيتس بعد قصة حب طويلة بدأت في مطلع يناير 2017. وأعلن الثنائي خبر ارتباطهما عبر حسابيهما على "انستجرام" في شهر فبراير 2020، وكشفت جينيفر كاثرين غيتس عن النبأ من خلال نشر صورة تجمعها بخطيبها وهي مرتدية خاتما ماسيا ضخما كبيرا وسط منظر الثلج حيث كانا في رحلة تزلج.

وعلقت على الصورة التي نشرتها فكتبت: "نايل نصار أنت شخص فريد من نوعه، لقد جعلتني اغرم بك، وأنت تفاجئني في احدى افضل الأماكن التي تعني لي الكثير وفي غمرة واحدة من الهوايات الكثيرة التي نتقاسم شغفها سويا. انني اتطلع بشوق لقضاء بقية حياتنا سوية في التعلم والضحك و الحب. نعم مليون مرة ..آه كم انا سعيدة"، كما نشر نايل نصار صورة تجمعه بخطيبته وعلق عليه قائلا: "لقد قالت نعم!"، أشعر في هذه اللحظة بأنني أكثر الرجال حظا في العالم و اسعدهم.. جين، أنت كل ما يمكننني أن أحلم به.. بل و أكثر من ذلك بكثير. لا أستطيع الانتظار حتى كبر سويا على مدى هذه الرحلة التي تسمى الحياة،".

 

 

 

 

View this post on Instagram

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يذكر أن جنيفر هي الابنة الكبرى لبيل غيتس وزوجته ميليندا، وحصلت على شهادة في علم الأحياء من جامعة ستانفورد، وهي حاليا تواصل دراساتها العليا في الصيدلة وعلم الأدوية، أما نايل نصار فهو فارس مصري مشهور في القفز على الحواجز حاصل على العديد من الجوائز خلال مسابقات للفروسية، وقد نشأ في الكويت ودرس أيضاً في جامعة ستانفورد وحصل على شهادة في الإدارة والاقتصاد.

الصور مأخوذة من حساب كل من بيل جيتس، ونايل نصار على "انستجرام".

إعداد:  محمود صلاحنايل نصارنايل نصار وبيل جيتسبيل جيتس ساند نايل نصارجينفير جيتسابنة بيل جيتسنايل نصار وخطيبتهابنة بيل جيتس مع نايل نصارأقسام الموقع: نجوم العربGo Instant: لا


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل بيل جيتس يساند خطيب ابنته المصري نايل نصار قبيل منافسته في أولمبياد طوكيو 2020 نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على مجلة هي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.