لبنان.. اشتباكات طائفية بمنطقة خلدة إثر جريمة قتل ثأرًا في عرس وتحذيرات من اشتعال الفتنة



مشاهدة او قراءة التالي لبنان.. اشتباكات طائفية بمنطقة خلدة إثر جريمة قتل ثأرًا في عرس وتحذيرات من اشتعال الفتنة والان إلى التفاصيل :

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انتشرت قوات الجيش اللبناني، الأحد، في منطقة خلدة، إثر وقوع اشتباكات طائفية غداة مقتل شخص بالرصاص خلال حفل زفاف، السبت، في جريمة ثأر، فيما حذر رئيس الوزراء المكلف نجيب ميقاتي وجماعة "حزب الله" وتيار المستقبل من اشتعال الفتنة.

وقال الجيش اللبناني، في بيان، إنه "أثناء تشييع المواطن علي شبلي في منطقة خلدة، أقدم مسلحون على إطلاق النار باتجاه موكب التشييع، مما أدى إلى حصول اشتباكات أسفرت عن سقوط ضحايا وجرح عدد من المواطنين وأحد العسكريين".

وأ...


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل لبنان.. اشتباكات طائفية بمنطقة خلدة إثر جريمة قتل ثأرًا في عرس وتحذيرات من اشتعال الفتنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سي ان ان وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.