حقيقة وفاة تهاني القحطاني بطلة السعودية في الجودو



مشاهدة او قراءة التالي حقيقة وفاة تهاني القحطاني بطلة السعودية في الجودو والان إلى التفاصيل :

08:04 م | الأحد 01 أغسطس 2021

حقيقة وفاة تهاني القحطاني بطلة السعودية في الجودو

أخبار متعلقة

شهدت الساعات الماضية، انتشار خبر وفاة لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني لمرورها بأزمة قلبية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، ويكشف لكم موقع «الوطن سبورت»، حقيقة وفاة تهاني القحطاني، عقب خسارتها من لاعبة الكيان الصهيوني هيرشكو، في فعاليات رياضة الجودو في دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

حقيقة وفاة تهاني القحطاني بطلة السعودية في الجودو

حقيقة وفاة تهاني القحطاني بطلة السعودية في الجودو

وعن حقيقة وفاة تهاني القحطاني بطلة السعودية في الجودو، أكدت العديد من التقرير الصحفية السعودية، على رأسهم صحيفة «عكاظ»، أن أنباء وفاة تهاني القحطاني، عارية تمامًا من الصحة، وأن اللاعبة بصحة جيدة، لكنها حزينة لانتشار هذا الخبر بشأن وفاتها.

تهاني القحطاني تكشف حقيقة وفاتها في مؤتمر صحفي 

وأضاف تقرير عكاظ: «تهاني القحطاني، سوف تخرج في مؤتمر صحفي، خلال الأيام المُقبلة، للرد على هذه الإشاعة، ولكنها تنتظر أن تهدأ نفسيًا بعدما تعرضت، إلى صدمة من انتشار أخبار بشان وفاتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة».

تبادل أخبار عن وفاة تهاني القحطاني

وتبادل رواد مواقع التواصل الاجتماعي خبر وفاة السعودية تهاني القحطاني بعد نقلها إلى أحد المستشفيات بطوكيو بأزمة قلبية بعد خسارتها من نظيرتها لاعبة الكيان الصهيوني هيرشكو يوم الجمعة الماضي، ضمن فعاليات دورة الألعاب الأولمبية «طوكيو 2020».

لاعبة الجودو السعودية تهاني القحطاني

تعليق اللجنة الأولمبية السعودية على خسارة تهاني القحطاني

كانت اللجنة الأولمبية السعودية قد كتبت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»: «أنهت لاعبة المنتخب السعودي للجودو تهاني القحطاني مشاركتها الأولى في دورات الألعاب الأولمبية بعد خسارتها في الدور الإقصائي لمسابقة الجودو».


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل حقيقة وفاة تهاني القحطاني بطلة السعودية في الجودو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.