مواعيد مباريات اليوم الاثنين 2 أغسطس 2021 والقنوات الناقلة



مشاهدة او قراءة التالي مواعيد مباريات اليوم الاثنين 2 أغسطس 2021 والقنوات الناقلة والان إلى التفاصيل :

سبورت 360 ــ يتصدر جدول مواعيد مباريات اليوم الاثنين 2 أغسطس الجاري، نهائي كأس الكونكاكاف، حيث تجمع المواجهة الحاسمة منتخبي الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك.

مباريات اليوم في الكونكاكاف والقنوات الناقلة

 

الولايات المتحدة الأمريكية ضد المكسيك

 

يواجه منتخب الولايات المتحدة الأمريكية خصمه المكسيك في مُنافسة شرسة على التتويج بكأس الكونكاكاف الذهبية في أهم مباريات اليوم الاثنين.

المنتخب الأمريكي بدأ مشواره بقوة حيث فاز في مباريات دور المجموعات الثلاث وتصدر جدول ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط كاملة، وفي ربع النهائي تخطى منتخب جامايكا بهدف نظيف، وفاز على منتخب قطر بالنتيجة ذاتها في نصف النهائي.

 

مباريات اليوم في الكونكاكاف والقنوات الناقلة

 

تصدر المنتخب المكسيكي مجموعته أيضًا لكن ليس بالعلامة الكاملة حيث حصد 7 نقاط بالفوز مرتين وتعادل، واكتسح الهندوراس بثلاثية في ربع النهائي، وفي نصف النهائي أٌصى المنتخب المكسيكي بهدفين لهدف وخطف بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

يُقام اللقاء في تمام الساعة 4:30 بتوقيت أبو ظبي، 3:30 بتوقيت مكة المكرمة، 2:30 بتوقيت القاهرة عبر شاشة بي ان سبورتس اتش دي بريميم 1 وكونكت وقناة الكأس القطرية اتش دي 3.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل مواعيد مباريات اليوم الاثنين 2 أغسطس 2021 والقنوات الناقلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.