طبيب منتخب مصر يكشف عن موعد عودة تريزيجيه للملاعب



مشاهدة او قراءة التالي طبيب منتخب مصر يكشف عن موعد عودة تريزيجيه للملاعب والان إلى التفاصيل :

أكد الدكتور محمد أبو العلا، طبيب منتخب مصر، أن محمود حسن تريزيجيه، المحترف في صفوف أستون فيلا الإنجليزي، سيكون جاهزًا للعودة للمشاركة في المباريات مع بداية بطولة كأس الأمم الإفريقية 2021، والتي ستنطلق منتصف شهر يناير المقبل.

وتعرض تريزيجيه إلي الإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مشاركته مع فريقه أمام ليفربول بالدوري الإنجليزي.

أقرأ ايضًا.. ديلي ميل: مستقبل تريزيجيه مع أستون فيلا في خطر

أضاف محمد أبو العلا خلال لقاءه عبر برنامج ملعب أون تايم، المُذاع عبر قناة أون تايم سبورت: "أنا على تواصل مستمر مع تريزيجيه، وحالته في تحسن".

تابع: "نتابع حالة تريزيجيه مع ناديه أسبوعيًا وهو تواجد معنا لمدة أسبوع والنادي سعيد بالنتائج التي يسير عليها البرنامج التأهيلي لتريزيجيه".

استكمل: "تريزيجيه يسير بشكل جيد على البرنامج التأهيلي وأتوقع غيابه من 6 إلى 9 أشهر، وهو حتى الآن مر على إصابته 4 أشهر".

اختتم: "أهدافي أن يكون متواجد معنا في كأس الأمم الإفريقية في شهر يناير المقبل، وإصابة الرباط الصليبي بروتوكول العلاج الطبي به اختلف بنسب كبيرة ولكن الأمر يختلف من لاعب إلى لاعب، حسب طبيعة كل جسم".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طبيب منتخب مصر يكشف عن موعد عودة تريزيجيه للملاعب نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.