اخبار مصر

ميدو: تقاسم معتز برشم الذهبية مع تامبيري هو المعني الحقيقي للرياضة

مشاهدة او قراءة التالي ميدو: تقاسم معتز برشم الذهبية مع تامبيري هو المعني الحقيقي للرياضة والان إلى التفاصيل :

02:26 ص | الإثنين 02 أغسطس 2021

معتز عيسى برشم الفائز بذهبية الوثب العالي في أولمبياد طوكيو

أخبار متعلقة

تحدث الإعلامي أحمد حسام ميدو، عن منافسات أولمبياد طوكيو، وكيف يؤثر العامل النفسي على نجوم الألعاب الفردية، مشيراً إلى أن مصر تمتلك لاعبين موهوبين، وقادرة على حصد عدة ميداليات خاصة في لعبة المصارعة، مشيداً بما فعله لاعب الوثب العالي القطري، معتز برشم، بتقاسم ميداليته الذهبية مع الإيطالي تامبيري، بعدما تساوى الثنائي في أعلى قفزة بارتفاع 2.37 متر.

وقال ميدو خلال تقديمه لبرنامج «أوضة اللبس»، عبر قناة النهار: «الألعاب الفردية تعتمد بنسبة 50% على الجوانب النفسية، وما فعله البطل معتز برشم اليوم، بتقاسم الميدالية الذهبية مع الإيطالي تامبيري، هو المعني الحقيقة للرياضة».

وأضاف: «مصر تمتلك من المواهب والقدرات ما يؤهلها للفوز بميداليات في لعبة المصارعة، لكن بالإعداد الجيد»، موضحا أنه سوف يتحدث غداً عن كواليس الإهمال الذي حرم مصر من ميداليات مضمونة في منافسات لعبة رفع الأثقال.

معتز برشم يتقاسم ميداليته مع تامبيري.. ذهبية ثالثة عربية في طوكيو

وتوج القطري معتز عيسى برشم، ذو الأصول السودانية، بالميدالية الذهبية في منافسات الوثب العالي بأولمبياد طوكيو 2020، مناصفة مع منافسه الإيطالي جيانماركو تامبيري، بعدما تساوى الثنائي ووافقا على تقاسم الجائزة بالاتفاق مع الحكم بعد حديث قصير بين الأطراف الثلاثة، لينجح اللاعب القطري في حصد الميدالية الذهبية الثانية لبلاده والثالثة للعرب في دورة الألعاب الأولمبية الحالية.

               معتز عيسى برشم وجيانماركو تامبيري

وتجاوز الثنائي القطري والإيطالي ارتفاع 2.37 متر بنجاح، واقترح الحكم لعب جولة إضافية لحسم الفائز بالذهبية، ليسأل معتز برشم عن إمكانية حصول كلاهما على الذهبية، ليشير الحكم لإمكانية ذلك بموافقتهما، ليعانق اللاعب الإيطالي نظيره القطري ويحتفلان بالفوز.

وتعد هذه هي الميدالية الذهبية الثانية لقطر بعد فوز فارس حسونة في منافسات رفع الأثقال، والثالثة لصالح العرب بعد تتويج السباح التونسي أحمد الحفناوي بذهبية سباق 400 متر حرة، ليرتفع رصيد العرب بشكل عام إلى 10 ميداليات في هذه الدورة حتى الآن.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل ميدو: تقاسم معتز برشم الذهبية مع تامبيري هو المعني الحقيقي للرياضة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-8-2 339

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.