أبرزهن نيللي كريم.. نجمات أثرن جدلاً بسبب فارق السن بينهن وبين أزواجهن



مشاهدة او قراءة التالي أبرزهن نيللي كريم.. نجمات أثرن جدلاً بسبب فارق السن بينهن وبين أزواجهن والان إلى التفاصيل :

أثارت الفنانة نيللي كريم جدلاً واسعاً، على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد إعلان خطوبتها من بطل الإسكواش هشام عاشور الذى يصغرها فى السن بفارق 8 سنوات، كما إنه لم يسبق له الزواج من قبل.

وفى هذا التقرير يرصد "الفجر الفني" أبرز النجمات اللاتي تزوجن رغم فارق السن بينهما وبين أزواجهن:

ياسمين عبد العزيز

جمعت علاقة حب قوية، بين النجم أحمد العوضي، النجمة ياسمين عبد العزيز أثناء مشاركتهما سويا فى "لآخر نفس"، وانتهت بالزواج، وذكر العوضي في إحدى اللقاءات التلفزيونية أنه يصغر ياسمين بـ 6 سنوات فقط وليس بـ 10 سنوات كما زعم البعض.

غادة عبد الرازق

فيما أعلنت النجمة غادة عبد الرازق زواجها من مدير التصوير هيثم زنيتا العام الماضي، عام 2020 أثناء تحضيرات مسلسل "سلطانة المعز"، ونرى أن غادة تكبر هيثم بـ 10 سنوات تقريبًا.

مي كساب

نشأت قصة الحب بين الفنانة مي كساب وبين مطرب المهرجانات أوكا أثناء تصوير فيلم "8%"، وتم عقد قرانهما عام 2015، وكانت مي تكبره بـ9 سنوات.

سمية الخشاب

وتزوجت الفنانة سمية الخشاب من المطرب أحمد سعد عام 2017، ولكن سرعان ما انتهت تلك العلاقة بالطلاق عام 2019،وكانت سمية تكبر أحمد بـ15 عام.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أبرزهن نيللي كريم.. نجمات أثرن جدلاً بسبب فارق السن بينهن وبين أزواجهن نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

نجوم و فن اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.