سيف عيسى يوضح سر جملة 50 ثانية وتبقى بطل في أولمبياد طوكيو



مشاهدة او قراءة التالي سيف عيسى يوضح سر جملة 50 ثانية وتبقى بطل في أولمبياد طوكيو والان إلى التفاصيل :

روى سيف عيسى، بطل مصر في التايكوندو، وصاحب الميدالية البرونزية، تفاصيل جملة مدربه الشهيرة، خلال مباراة تحديد المركز الثالث والميدالية البرونزية، بعد مشاركته في دورة الألعاب الأولمبية المقامة في طوكيو.

حصل سيف عيسى على الميدالية البرونزية في منافسات التايكوندو خلال مشاركته في أولمبياد طوكيو 2020.

اقرأ أيضًا.. وزير الرياضة يكرم هداية ملاك وسيف عيسى في حفل مهرجان "إبداع"

وقال سيف عيسى خلال استضافته عبر برنامج "جمهور التالتة" المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورتس 2": "شعرت أنها أهم 50 ثانية في حياتي، 50 ثانية وأصبح بطلًا أولمبيًا وأُسعد مصر بالكامل، هي لحظة تحصل فيها على كل الطاقة الكافية لتحقيق حلمك".

وأضاف: "هناك مصطلح يُقال وهو إنني (هكسر رجلي على اللاعب اللي قدامي)، سأفعل أي شيء لكي أخرج بالميدالية".

تابع: "إحساس أنك تجري بعلم مصر وترفعه عاليًا وترغب في أن تذهب للمدرجات وترفع علم بلدك، هذه اللحظة تمثل فخرًا كبيرًا لا يمكن وصفه".

وواصل: "أول إحساس شعرت به عقب التتويج هو أن (الدنيا قفلت شوية وقلقان) بعد خسارتي مباراة نصف النهائي، وكان هناك قلق وتوتر غير طبيعي، وبعد أن توجت بالميدالية شعرت بتيسير الأمور من الله بعد أن كانت صعبة".

استكمل: "الحمد لله لم أخذل الجماهير، كنا نشعر بإحباطهم رغم ابتعادنا نسبيًا عن السوشيال ميديا، ولكن كنا نشعر بالإحباط بسبب عدم تتويجنا بميداليات".

اختتم: "قبل أن نسافر إلى أولمبياد طوكيو كانت هناك حالة عند البعض بأننا لن نحقق أي شيء في الأولمبياد، وهذا سبب إحباط للجماهير لأننا شعب يسعد بتحقيق أي إنجاز للاعبين، وعندما نفوز بميدالية الشعب المصري بأكمله يشعر بالسعادة والفرحة".


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سيف عيسى يوضح سر جملة 50 ثانية وتبقى بطل في أولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بطولات وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.