نجم “ذا فويس” كاد يفقد حياته – صورة

2021-08-02T09:12:03+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن نجم “ذا فويس” كاد يفقد حياته – صورة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

تعرّض الفنان اللبناني بشار الجواد، لحادث سير خطير حيث انقلبت سيارته وكاد يفقد حياته ليس بسبب السرعة إنما بسبب انقطاع الكهرباء على الأوتستراد في لبنان الذي يعاني من أزمة فيول حادة.

نشر صورة لسيارته، وكتب: ” الحمدالله على كل شيء.. الحمدالله نقضت على خير… شكرا لكل اللي سأل عني.. الحمدالله أنا بألف خير.. للأسف الطرقات بلبنان معتمة وما بعرف لوين واصلين..الله يحمي كل الشباب”

بشار كان اشتهر من خلال برنامج “ذا_فويس واختار الإنضمام إلى فريق عاصي_الحلاني بدلًا من فريق كل من اليسا، أحلام ومحمد_حماقي.

ترك أثرًا كبيرًا لدى كل من شاهده لجماله وجمال صوته والكاريزما التي يتمتع بها.

طموحه لم يتوقف عند هذا البرنامج، بل أطلق منذ أشهر قليل أغنية “تيرا رارا” التي حققت أكثر من 52 مليون مشاهدة في 4 أشهر فقط لأنها غنية ايقاعية راقصة وشبابية، وهذا الرقم لم يحققه أي نجم من الصف الأول خلال هذه الفترة الزمنية القصيرة.

“الحمدالله على سلامتك بشار” وبإنتظار المزيد من الأعمال الرائعة والناجحة.

خبر نجم “ذا فويس” كاد يفقد حياته – صورة

ونعتقد بأن مستقبلك بالفن سيكون رائعًا إن إستمريت بتقديم الأغاني الشبابية التي تستهدف الجيل الشبابي الجديد بكلمات قيّمة وألحانٍ جديدة غير مستهلكة.

سارة العسراوي – بيروت

حادث بشار جواد

نجم “ذا فويس” كاد يفقد حياته – صورة أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل نجم “ذا فويس” كاد يفقد حياته – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 09:12 ص