اخبار الصحافة العربية

رائدا فضاء روسيان ينظمان جولة في وحدة أخرجت المحطة الدولية عن مسارها

مشاهدة او قراءة التالي رائدا فضاء روسيان ينظمان جولة في وحدة أخرجت المحطة الدولية عن مسارها والان إلى التفاصيل :

نظم رائدا فضاء روسيان جولة مصورة داخل وحدة الأبحاث التي تسببت في فقدان السيطرة على المحطة الفضائية الدولية لفترة وجيزة يوم الخميس وذلك بعد بضع ساعات من التحامها بالمحطة. وقال مسؤولون روس إن عطلا برمجيا هو السبب في الحادث الذي أدى إلى خروج المحطة الفضائية كلها عن وضعها المعتاد على ارتفاع 400 كيلومتر تقريبا فوق سطح الأرض وعلى متنها طاقم من سبعة أفراد. وأظهرت لقطات بثت مساء يوم السبت رائدي الفضاء أوليج نوفيتسكي وبيوتر دوبروف وهما يفتحان الكوات ويدلفان إلى الوحدة ناوكا لعرض ما فيها وفق ما ذكرته وكالة الفضاء الروسية روسكوزموس. وأكدت إدارة الطيران والفضاء الأميركية (ناسا) وروسكوزموس أن الطاقم المؤلف من سبعة أفراد، اثنان منهما من روسيا وثلاثة من ناسا، وياباني، ورائد سابع من فرنسا من وكالة الفضاء الأوروبية، لم يتعرضوا لأي خطر مباشر في أي وقت من الأوقات.

قد يهمك ايضا 

تطوير تقنية ذكاء اصطناعي تبقي الناس "أحياء" بعد الموت

الأقمار الصناعية تروي حكاية مختلفة عن الهجوم على منشأة نووية قرب طهران

 

 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رائدا فضاء روسيان ينظمان جولة في وحدة أخرجت المحطة الدولية عن مسارها نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على العرب اليوم وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : العرب اليوم علوم وتكنولوجيا الصحافة العربية 2021-8-2 127

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.