اخبار مصر

موسيماني يدرس استبعاد 4 لاعبين في مواجهة الأهلي ودجلة

مشاهدة او قراءة التالي موسيماني يدرس استبعاد 4 لاعبين في مواجهة الأهلي ودجلة والان إلى التفاصيل :

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي لخوض مواجهة وادى دجلة فى مسابقة الدورى الممتاز، الأربعاء المقبل، على ملعب "الأهلى we السلام".

ووفقاً لما ذكرته بعض المصادر، فإن بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأحمر، يفكر فى استبعاد عناصر المنتخب الأولمبى من هذه المواجهة.

وأوضحت المصادر، أن هناك العديد داخل إدارة القلعة الحمراء، طالبت بضرورة استبعاد العناصر المشاركة بشكل أساسي مع المنتخب الوطني الأولمبي، ومنحها بعض الوقت للراحة.

وينتظر الجنوب أفريقي حالة هذه العناصر في مران الفريق المقبل، لحسم هذا القرار النهائى.

وشارك عناصر الأهلى بشكل أساسى ضمن صفوف المنتخب الأولمبى خلال مواجهات دورة الألعاب الأولمبية وتحديدا طاهر محمد طاهر، والشناوى، وناصر ماهر، وأكرم توفيق، وصلاح محسن، بينما شارك أحمد رمضان بيكهام دقائق معدودة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موسيماني يدرس استبعاد 4 لاعبين في مواجهة الأهلي ودجلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على بوابة الفجر وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : بوابة الفجر الفجر الرياضي مصر 2021-8-2 104

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.