اخبار مصر

طوكيو 2020: وصول أخر فوج من بعثة مصر.. وإعلان 17 إصابة جديدة بكورونا

مشاهدة او قراءة التالي طوكيو 2020: وصول أخر فوج من بعثة مصر.. وإعلان 17 إصابة جديدة بكورونا والان إلى التفاصيل :

09:12 ص | الإثنين 02 أغسطس 2021

ابتسام زايد لاعبة الدراجات تصل طوكيو

أخبار متعلقة

تتواصل منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية في الفترة بين 23 يوليو إلى 8 أغسطس الجاري، ووصلت في الساعات الأولى من صباح اليوم الاثنين أخر أفواج بعثة مصر المشاركة في أولمبياد طوكيو 2020، وهي بعثة الدراجات، والتي تضم اللاعبة ابتسام زايد والمدرب محمد إبراهيم، فيما أعلنت اللجنة المنظمة للأولمبياد عدد الإصابات الجديدة بفيروس كورونا بين الأفراد المعنيين بالأولمبياد.

وتشارك ابتسام زايد للمرة الثانية في الأولمبياد، حيث كانت مشاركتها للمرة الأولى في أولمبياد ريو دي جانيرو 2016.

ابتسام زايد حجزت مقعدها في طوكيو بعد نيل ذهبية دورة الألعاب الأفريقية

ونجحت «ابتسام» في حجز مقعدها بدورة الألعاب الأولمبية، بعدما تم تتويجها بالميدالية الذهبية في دورة الألعاب الأفريقية التي استضافتها المغرب.

وكانت ميدالية ابتسام زايد الذهبية في الدراجات، هي الأولى لمصر في تاريخ الدورات الأفريقية، كما أنها تعتبر أول فتاة في أفريقيا والعرب تتأهل للأولمبياد في رياضة الدراجات مضمار، في دورة الألعاب الأولمبية الماضية في ريو دي جانيرو 2016.

ويأمل مسؤولو اتحاد الدراجات، أن تحقق ابتسام زايد نتائج مبهرة خلال أولمبياد طوكيو 2020، لتواصل مسيرتها الناجحة، خاصة أنها حققت أكثر من 130 ميدالية متنوعة بالبطولات الدولية والعربية والأفريقية.

يُذكر أن مصر تشارك في أولمبياد طوكيو، بأكبر بعثة في تاريخها وتضم 137 لاعبًا ولاعبة ممثلة في 23 لعبة، بواقع 89 لاعبًا و48 لاعبة.

إصابات جديدة بفيروس كورونا في أولمبياد طوكيو 2020

وفي سياق مختلف، أعلنت اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020، تسجيل 17 إصابة جديدة بفيروس كورونا المستجد لأشخاص معنيين بالأولمبياد.

وأوضحت اللجنة المنظمة، أن الإصابات الجديدة لا تضم بينها أي رياضيين، بينما بلغ إجمالي الإصابات للأفراد ذوي الصلة بأولمبياد طوكيو حتى الآن 276 حالة، بينهم 24 رياضيا.

وشهد يوم الجمعة الماضي، أكبر عدد من الحالات الإيجابية من إصابات كورونا داخل الأولمبياد، بواقع 27 إصابة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طوكيو 2020: وصول أخر فوج من بعثة مصر.. وإعلان 17 إصابة جديدة بكورونا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-8-2 114

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.