اخبار مصر

اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لوادي دجلة في الدوري

مشاهدة او قراءة التالي اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لوادي دجلة في الدوري والان إلى التفاصيل :

09:44 ص | الإثنين 02 أغسطس 2021

فريق الأهلي

أخبار متعلقة

يعود الفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلي، لتدريباته عصر اليوم الاثنين، بعد راحة 72 ساعة حصل عليها عقب مباراة أسوان التى أقيمت الخميس الماضي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف، في المباراة المؤجلة من الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري الممتاز، ويستأنف الأهلي مرانه اليوم استعدادا لمباراة وادي دجلة، التي تقام في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ستاد الأهلي We السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

موسيماني يجهز لاعبيه لمواصلة الانتصارات

ويسعى الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل قبل مواجهة دجلة، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق، لمواصلة مشواره نحو صدارة بطولة الدوري الممتاز، ويركز الجهاز الفني على الجانب البدني.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

ويعقد موسيماني، جلسة خاصة قبل انطلاق مران الفريق اليوم، للتجهيز للمرحلة المقبلة التي يخوض فيها الفريق عدة مباريات في طريقه نحو لقب الدوري الـ43.

سداسي المنتخب الأولمبي يصلون القاهرة بعد المشاركة في الأولمبياد

ووصل سداسي المنتخب الأولمبي محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام وأكرم توفيق وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وصلاح محسن، إلى القاهرة في الساعات الأولى من صباح اليوم، وينتظر أن ينتظموا في التدريبات خلال الساعات الجارية قبل مواجهة وادي دجلة.

المنتخب الأولمبي

وغاب السداسي عن مباريات الأهلي الثلاثة أمام البنك الأهلي والإنتاج الحربي وأسوان، بسبب مشاركتهم رفقة المنتخب الأولمبي في أولمبياد طوكيو 2020، والتي ودعها الفراعنة من ربع النهائي عقب الخسارة أمام البرازيل بهدف نظيف.

ويحتل الأهلى المركز الثانى بجدول ترتيب الدوري برصيد 58 نقطة بعدما خاض 26 مباراة، فاز في 17 لقاء وتعادل في 7 مواجهات وخسر مباراتين، وسجل لاعبوه 54 هدفا وتلقت شباكه 21 هدفا، خلف الزمالك المتصدر برصيد 61 نقطة من 27 مباراة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل اليوم.. الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لوادي دجلة في الدوري نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : أخبار الوطن الوطن سبورت مصر 2021-8-2 130

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.