اخبار السعودية

الأهلي المصري يرد على مفاوضات النصر مع الحارس محمد الشناوي

مشاهدة او قراءة التالي الأهلي المصري يرد على مفاوضات النصر مع الحارس محمد الشناوي والان إلى التفاصيل :

انتشرت خلال الساعات القليلة الماضية العديد من الأنباء الصحفية التي تؤكد رغبة نادي النصر في التعاقد مع الحارس الدولي المصري محمد الشناوي، قادمًا من النادي الأهلي المصري.

وأوضحت التقارير أن مجلس إدارة نادي النصر برئاسة مسلي آل معمر، قد أبدى رغبة كبيرة في الحصول على خدمات محمد الشناوي. بعد المستويات القوية التي قدمها رفقة الأهلي والمنتخب المصري خلال الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. ماجد عبد الله يعقد اجتماعًا خاصًا مع رئيس النصر مسلي آل معمر

وخلال المواسم الماضية، نجح محمد الشناوي في الظهور بصورة ملفتة مع فريق الأهلي والمنتخب المصري. حيث قاد فريقه إلى التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا مرتين على التوالي.

هذا وتمكن اللاعب أيضًا من لفت الأنظار إليه بشدة خلال دورة الألعاب الأولمبية الأخيرة. حيث قاد المنتخب المصري إلى دور الـ 16، بعدما استقبل هدفًا وحيدًا في دور المجموعات.

وفي المباراة التي خسرها الفراعنة أمام المنتخب البرازيلي في دور الـ 16، قدم اللاعب أداءً مذهلًا أمام نجوم السامبا. حيث تصدى لعدد من الكرات الخطيرة، إلا أنه لم يتمكن في النهاية من الوصول بالمنتخب المصري لأبعد من تلك النقطة.

اقرأ أيضًا.. جمال عارف يكشف عن النادي الأفضل في الصفقات والتجهيز

في هذا الصدد، ذكرت مصادر مقربة من النادي الأهلي المصري أن الإدارة لا تفكر مطلقًا في السماح برحيل الحارس محمد الشناوي عن صفوف الفريق. كونه أحد أبرز العناصر التي يعتمد عليها المارد الأحمر من أجل التتويج بالبطولات.

وأضاف المصدر أن الإدارة الأهلاوية تنوي تجديد عقد الحارس محمد الشناوي مع الفريق لعددٍ من السنوات الإضافية. وذلك في إطار رغبتها في الحفاظ على التشكيلة الحالية من أجل تحقيق المزيد من البطولات.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الأهلي المصري يرد على مفاوضات النصر مع الحارس محمد الشناوي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : موقع الدوري السعودي الاخبار السعودية 2021-8-2 105

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.