“أمن الطرق” تنبه قادة المركبات من أتربة وتدني الرؤية بنجران

2021-08-02T11:30:49+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن “أمن الطرق” تنبه قادة المركبات من أتربة وتدني الرؤية بنجران والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

وجهت القوات الخاصة لأمن الطرق، تنبيها لقائدي المركبات بمنطقة نجران، بتوخي الحذر بسبب رياح وغبار يؤدي الى تدني مستوى الرؤية الأفقية.

وذكرت أمن الطرق –عبر تويتر- أنها تود التنبيه على مستخدمي الطرق الخارجية بمنطقة نجران، بأن المنطقة تشهد رياحا نشطة مصحوبة بالأتربة والغبار مما يؤدي إلى انخفاض في مستوى الرؤية الأفقية، لذا نأمل أخذ الحيطة والحذر أثناء القيادة.

وأصدر المركز الوطني للأرصاد اليوم تنبيها من أتربة مثارة وأمطار رعدية على منطقة نجران، مصحوبة بنشاط في الرياح السطحية وتدنٍّ في مدى الرؤية.

خبر “أمن الطرق” تنبه قادة المركبات من أتربة وتدني الرؤية بنجران

وبين المركز أن الحالة تشمل مدينة نجران، ومحافظات بدر الجنوب ، وحبونا، وثار ، ويدمة ، وخباش ، وتستمر – بمشيئة الله تعالى – حتى الساعة الـعاشرة مساءً.

“أمن الطرق” تنبه قادة المركبات من أتربة وتدني الرؤية بنجران صحيفة الوئام الالكترونية.

كانت هذه تفاصيل “أمن الطرق” تنبه قادة المركبات من أتربة وتدني الرؤية بنجران نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الوئام وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 11:30 ص