طوكيو2020: اليونان تخطف صدارة منافسات كرة الماء



مشاهدة او قراءة التالي طوكيو2020: اليونان تخطف صدارة منافسات كرة الماء والان إلى التفاصيل :

خطفت اليونان صدارة المجموعة الأولى، بمنافسات كرة الماء للرجال بأولمبياد طوكيو، بعد فوزها (14-5) على الولايات المتحدة، اليوم الإثنين. رفعت اليونان رصيدها إلى (9 نقاط) في المركز الأول، وتراجعت إيطاليا إلى المركز الثاني بـ(8 نقاط)، بعد تعادلها 5-5 مع صاحبة المركز الثالث المجر، بـ(7 نقاط).

وتأتي أمريكا في المركز الرابع بـ(4 نقاط).

وتلعب اليابان ضد جنوب أفريقيا في وقت لاحق، من أجل المركز الخامس في المجموعة، إذ أنهما لا يملكان أي نقاط.

وفي المجموعة الثانية، تغلبت إسبانيا (8-4) على كرواتيا، لتحسم المركز الأول في المجموعة لصالحها، بعدما حافظت على سجلها المثالي في (5 مباريات).

وتحتل كرواتيا المركز الثاني بـ(6 نقاط)، متفوقة بفارق المواجهات المباشرة على صربيا التي انتصرت (13-6) على الجبل الأسود، لتحسم المركز الثالث لصالحها أمام منافستها التي تراجعت للمركز الرابع بـ(4 نقاط).


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل طوكيو2020: اليونان تخطف صدارة منافسات كرة الماء نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع 24 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.