اخبار الصحافة العربية

الإمارات.. توفر لقاح سينوفارم للفئة العمرية من 3 لـ17 سنة

مشاهدة او قراءة التالي الإمارات.. توفر لقاح سينوفارم للفئة العمرية من 3 لـ17 سنة والان إلى التفاصيل :

وقالت الوزارة، إن اعتماد التسجيل الطارئ للقاح "سينوفارم" لهذه الفئة العمرية، جاء بناء على نتائج الدراسات السريرية، والتقييم الصارم المتبع لتصريح الاستخدام الطارئ، والتقييم المحلي الذي يتوافق مع اللوائح المعتمدة.

وأضافت أن "اعتماد اللقاح يأتي في إطار تعزيز جهود الإمارات في مكافحة فيروس "كوفيد-19 "وتأكيدا على نهجها الاستباقي بالاهتمام بصحة وسلامة أفراد المجتمع"، حسبما نقلت وكالة الأنباء الإماراتية "وام".

وكانت منظمة الصحة العالمية قد أعلنت في مايو الماضي، أنها وافقت على لقاح كورونا من شركة "سينوفارم" للاستخدام في حالات الطوارئ.

وأوصت لجنة خبراء اللقاحات التابعة لمنظمة الصحة العالمية بلقاح "سينوفارم"، وهو أول لقاح صيني يتلقى الضوء الأخضر من المنظمة، للأشخاص الذين تبلغ أعمارهم 18 عاما فما فوق.

وهذه هي المرة الأولى التي تمنح فيها منظمة الصحة العالمية الموافقة على الاستخدام الطارئ لأي لقاح صيني ضد أي مرض معدي.

وستسمح منظمة الصحة العالمية بإدراج اللقاح في آلية "كوفاكس"، وهو البرنامج العالمي لتوفير اللقاحات بشكل أساسي للبلدان الفقيرة.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الإمارات.. توفر لقاح سينوفارم للفئة العمرية من 3 لـ17 سنة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سكاي نيوز وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سكاي نيوز اخبار التقنية الصحافة العربية 2021-8-2 131

تكنولوجيا اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.