كارلا حداد بالمايوه مع زوجها الجديد – صورة

2021-08-02T11:32:58+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن كارلا حداد بالمايوه مع زوجها الجديد – صورة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - نجوم و فن :

نشرت مقدمة البرامج كارلا_حداد صورة جمعتها مع زوجها الجديد وائل قسيس الذي اختارته بعد طلاقها من الممثل اللبناني الكوميدي طوني أبو جودة.

اقرأ: كارلا حداد قبل 26 عامًا وصورة بالبيكيني

ظهرت بالمايوه لكنها أخفته بجسد زوجها، وهذه الصورة جاءت لتؤكد بأنها لا تزال معه ولم ينفصلا بعد رغم كل الشائعات التي أطلقت مؤخرًا عن طلاقهما بعد أشهر من زواجهما.

الشائعات كثرت في الآونة الأخيرة بعدما حذفت صور زفافها من وائل الأمر الذي أثار تساؤولات كثيرة حول حقيقة طلاقها.

اقرأ: كارلا حداد مع طليقها كيف؟ – صورة

خبر كارلا حداد بالمايوه مع زوجها الجديد – صورة

نحترمها لأنها لا تسرب أخبارها الشخصية على الإعلام والصحافة لتسلط الضوء عليها، بل تترك برامجها لتتحدث عنها وعن شغفها الدائم بتقديم الأفضل.

اقرأ: كارلا حداد بعد زواجها بفستان مفتوح لأعلى الفخذ – صورة

كارلا لم تستغل حياتها العائلية مرة، وكانت تستخدم صفحاتها للترويج لإعلان أو لأعمالها فقط، وبمعنى آخر لم تلعب دور الضحية أو أنها المظلومة أو السعيدة في حياتها الزوجية، وضعت حدًا للكل ولم تسمح لأحد بالتدخل بحريتها الشخصية لأنها من الأساس لم تستثمر السوشيال ميديا لمشاكلها العائلية.

كارلا حداد بالمايوه مع زوجها

كارلا حداد بالمايوه مع زوجها الجديد – صورة أخبار الفن والنجوم والمشاهير.

كانت هذه تفاصيل كارلا حداد بالمايوه مع زوجها الجديد – صورة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الجرس وقد قام فريق التحرير في صحافة لبنان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 11:32 ص