سيد مرعي: كارتيرون مصمم على ضم كريم العراقي.. والأهلي تعاقد مع بديله



مشاهدة او قراءة التالي سيد مرعي: كارتيرون مصمم على ضم كريم العراقي.. والأهلي تعاقد مع بديله والان إلى التفاصيل :

10:26 ص | الإثنين 02 أغسطس 2021

كريم العراقي لاعب المصري والمنتخب الأولمبي

أخبار متعلقة

كشف سيد مرعي وكيل كريم العراقي الظهير الأيمن للفريق الكروي الأول بالنادي المصري والمنتخب الأولمبي، أن اللاعب يمتلك العديد من العروض من أندية أوروبية، ولم يتم حسم مصيره خلال الموسم الجديد سواء بالانتقال للعب في أوروبا أو الانضمام لصفوف الزمالك.

وقال مرعي، في تصريحات تليفزيونية لقناة أون تايم سبورتس 2 مع الإعلامي إبراهيم فايق: «الأهلي تعاقد مع كريم فؤاد ظهير أيمن فريق إنبي، ولكنه في النهاية هو بديل كريم العراقي في المنتخب الأولمبي، وهو ما ظهر في منافسات أولمبياد طوكيو الأخيرة التي ودع الفراعنة المنافسات خلالها من دور الثمانية، عقب الخسارة من البرازيل بهدف دون رد».

وواصل وكيل اللاعب تصريحاته قائلا:«كريم العراقي من الوارد أن يؤجل ملف الاحتراف الخارجي ويوافق على الانضمام لصفوف الزمالك، خاصة أن الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق الأبيض لديه إصرار شديد على ضمه لصفوف الفريق الأبيض الموسم المقبل وتدعيم الجبهة اليمنى».

أداء كريم العراقي مع المنتخب الأولمبي أثار الجدل 

وشارك كريم العراقي بشكل أساسي مع المنتخب الأولمبي، ضمن منافسات أولمبياد طوكيو الأخيرة وقاد الجبهة اليمنى للفراعنة في المباريات الأربعة أمام إسبانيا والأرجنتين والبرازيل، إلا أن أداء اللعب أثار الجدل وانقسمت الآراء حول قدرته على القيام بالأدوار الدفاعية والهجومية بالشكل المناسب، إلا أن الفرنسي باتريس كارتيرون يصر على ضم لاعب المصري في ظل عدم قناعته بقدرات التونسي حمزة المثلوثي الظهير الأيمن الحالي للفريق الأبيض، والإصابات المتكررة التي يتعرض لها حازم إمام  الظهير الأيمن الآخر المتواجد بقائمة الفريق، وقلة خبرات اللاعب الناشئ أحمد عيد.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل سيد مرعي: كارتيرون مصمم على ضم كريم العراقي.. والأهلي تعاقد مع بديله نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.