موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد ألمانيا في أولمبياد طوكيو



مشاهدة او قراءة التالي موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد ألمانيا في أولمبياد طوكيو والان إلى التفاصيل :

10:21 ص | الإثنين 02 أغسطس 2021

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد ألمانيا في أولمبياد طوكيو

أخبار متعلقة

يقدم «الوطن سبورت» خدمة لقرائه ومتابعيه، بنشر موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد ألمانيا في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020، التي تقام في إطار مباريات دور ربع النهائي في منافسات دورة الألعاب الأولمبية الصيفية التي تستضيفها العاصمة اليابانية في الفترة بين 23 يوليو الماضي، إلى 8 أغسطس الجاري، ويسعى المنتخب المصري إلى تحقيق الفوز والتأهل إلى دور نصف النهائي لأول مرة في تاريخ مشاركاته الأولمبية.

وتأهل منتخب مصر لكرة اليد إلى دور ربع النهائي، بعد تحقيقه المركز الثاني في منافسات المجموعة الثانية، التي ضمت معه الدنمارك والسويد والبحرين والبرتغال واليابان.

موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد بتوقيت القاهرة في أولمبياد طوكيو

وسيكون موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد ألمانيا في أولمبياد طوكيو، هو غدا الثلاثاء، وتنطلق في الثانية إلا ربع ظهرا بتوقيت القاهرة «الثالثة إلا ربع عصرا بتوقيت مكة المكرمة، التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت طوكيو المحلي».

ونجح منتخب مصر لكرة اليد في تحقيق حفنة من الأرقام القياسية والتاريخية، حيث تأهل إلى دور الثمانية بعد غياب 21 عاما، حيث كان أخر تأهل للدور ذاته في أولمبياد سيدني 2000.

موعد مباراة منتخب اليد وألمانيا في طوكيو 2020

وحقق منتخب اليد المصري 4 انتصارات، في دور المجموعات لأول مرة في تاريخ مشاركات مصر الأولمبية، وتعد تلك المرة الثالثة التي يتأهل فيها الفراعنة إلى دور ربع النهائي بعد دورتي أتلانتا 1996 وسيدني 2000، ويسعى الفريق المصري في هذه المرة إلى تحقيق إنجاز أكبر بالتأهل إلى نصف النهائي.

وبات منتخب مصر لكرة اليد أول منتخب أفريقي، والثاني من خارج قارة أوروبا الذي يحقق 4 انتصارات في دور المجموعات ويجمع 8 نقاط.

وتأهل منتخب ألمانيا لكرة اليد، بعد تحقيق المركز الثالث في المجموعة الأولى، خلف فرنسا وإسبانيا، ومتفوقا على النرويج والبرازيل والأرجنتين، ليضرب موعدا مع المنتخب المصري في دور الثمانية.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل موعد مباراة منتخب مصر لكرة اليد ضد ألمانيا في أولمبياد طوكيو نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.