أخبار النادي الأهلي.. أجايي في تركيا وموسيماني يذاكر دجلة



مشاهدة او قراءة التالي أخبار النادي الأهلي.. أجايي في تركيا وموسيماني يذاكر دجلة والان إلى التفاصيل :

10:20 ص | الإثنين 02 أغسطس 2021

جونيور أجايي لاعب الأهلي

أخبار متعلقة

أخبار النادي الأهلي، تهم جماهير القلعة الحمراء بشكل كبير، حيث بدأ الجنوب أفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للفريق الأول، في دراسة فريق وادي دجلة، والمقررة الأربعاء المقبل، على ستاد الأهلي We السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز، حيث تسلم «موسيماني» من جهازه المعاون التقرير الفني الخاص بالمنافس خلال الساعات الماضية، لدراسته بالشكل الأمثل، وتجهيز الخطة المناسبة لمواصلة الانتصارات في المباريات المقبلة، واستكمال رحلة الفوز باللقب الـ43 في تاريخ النادي.

بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي

ويشمل التقرير الفني نقاط الضعف والقوة في المنافس، ونتائجه في المباريات الماضية، وأبرز اللاعبين والغيابات الموجودة، بجانب تسجيلات لأهم النقاط التي سيتم التركيز عليها في موقعة الأربعاء المقبل.

أخبار النادي الأهلي.. الأحمر ينتظر عرضا من الدوري التركي لرحيل أجايي

كشف الإعلامي مجدي عبدالغني، أن الأهلي يترقب وصول عرض رسمي من أحد أندية الدوري التركي للتخلص من لاعبه النيجيري جونيور أجايي، جناح الفريق الأول لكرة القدم خلال فترة الانتقالات الصيفية قبل انطلاق الموسم الجديد.

بواليا وأليو ديانج وجونيور أجايي

وقال «عبدالغني»، خلال تقديم برنامجه «ملعب البلدوزر»، إن الأهلي يرغب في التخلّص من «أجايي» من أجل التعاقد مع لاعب أجنبي بدلاً منه، حيث يتفاوض النادي حالياً مع ثنائي أجنبي من أجل التعاقد معهما على حساب الكونغولي والتر بواليا وأجايي، ولمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.

أخبار النادي الأهلي.. الفريق يعود لتدريباته استعدادا لوادي دجلة

يعود الفريق الأول بالأهلي، لتدريباته عصر اليوم الاثنين، بعد راحة 72 ساعة حصل عليها عقب مباراة أسوان التى أقيمت الخميس الماضي، وانتهت بفوز المارد الأحمر بثلاثية مقابل هدف.

الفريق الأول بالأهلي

ويستأنف المارد الأحمر مرانه اليوم استعدادا لمباراة وادي دجلة، التي تقام في التاسعة مساء الأربعاء المقبل، على ستاد الأهلي We السلام، في اللقاء المؤجل من الجولة الثانية والعشرين لمسابقة الدوري الممتاز.

ويسعى بيتسو موسيماني المدير الفني، لتجهيز لاعبيه بالشكل الأمثل قبل مواجهة دجلة، عقب الراحة التي حصل عليها الفريق، لمواصلة مشواره نحو صدارة بطولة الدوري لمعرفة باقي التفاصيل اضغط هنا.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل أخبار النادي الأهلي.. أجايي في تركيا وموسيماني يذاكر دجلة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على أخبار الوطن وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.