آل معمر: لا أهتم بميول رئيس الانضباط.. وأرفض التلبيس

2021-08-02T11:52:46+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن آل معمر: لا أهتم بميول رئيس الانضباط.. وأرفض التلبيس والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - رياضة : سعودي 360 – أكد مسلي آل معمر رئيس مجلس إدارة نادي النصر، أنه لا يهتم بميول رئيس لجنة الانضباط، مشيراً إلى أنه كان ضد التشاور مع الأندية في تشكيل رئيس وأعضاء لجنة الانضباط وذلك لأن هذا من اختصاص مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقال آل معمر في تصريحاته لصحيفة “الرياضية” السعودية: “لم يطلب منا كأندية التصويت على القرار، ولم يكن القرار مجدولاً في أعمال الاجتماع من الأساس”.

وتابع: “كل ما حدث أن الاسم ذكر وعلق رئيساً ناديين تعليقات تخص اللجنة، بعيدًا عن قبول المرشح أو رفضه، ولم يعلق الباقون وأنا منهم”.

كما أبدى آل معمر، استغرابه من أن البعض حاول استغلال الأمر “لتلبيس” بعض الأندية مسؤولية تشكيل لجنة الانضباط وأنه هذا الأمر لا يليق، فيجب أن يعرف كل طرف اختصاصاته ومسؤولياته.

خبر آل معمر: لا أهتم بميول رئيس الانضباط.. وأرفض التلبيس

وذكر آل معمر، في تصريحاته، أنه لا يهتم بميول أي رئيس لجنة، وأن الكفاءة وحدها هي الأساس الحقيقي والوحيد التي سيمنح من أجلها صوته لأي مرشح.

من ناحية أخرى، اقترب نادي النصر من الإعلان عن صفقتين جديدتين في الفترة الحالية.

ووفقاً للتقارير فأن النصر قد توصل لاتفاق مع محمد آل فتيل مدافع أهلي جدة السابق ومحمد قاسم ظهير أيسر الفيصلي السابق ويتبقى فقط الإعلان الرسمي عن الصفقتين.

كانت هذه تفاصيل آل معمر: لا أهتم بميول رئيس الانضباط.. وأرفض التلبيس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة العربية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 11:52 ص