اخبار الصحافة العربية

الهلال يرفض المزايدة في صفقة ماتيوس بيريرا

مشاهدة او قراءة التالي الهلال يرفض المزايدة في صفقة ماتيوس بيريرا والان إلى التفاصيل :

سعودي 360 – كثفت إدارة نادي الهلال السعودي، محاولاتها مع ويست بروميتش خلال الساعات القليلة الماضية في سبيل حسم صفقة ضم البرازيلي ماتيوس بيريرا.

وسلطت صحيفة “ذا صن” البريطانية، الضوء على صراع الهلال وويست هام يونايتد لضم ماتيوس بيريرا من بروميتش خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وسجل بيريرا 11 هدفاً في الدوري الانجليزي الممتاز خلال 33 مباراة مع ويست بروميتش في الموسم الماضي، حيث قدم اللاعب أداء لافت للأنظار.

وأوضحت الصحيفة البريطانية، أن نادي ويست هام يرغب في تدعيم صفوفه هذا الصيف بصفقات قوية من أجل حجز مركز متقدم في جدول ترتيب البريميرليج بالموسم المقبل.

وأشارت إلى أن ويست هام يتصدر سباق التعاقد مع ماتيوس بيريرا بعد أن تقدم النادي بعرض مالي وصلت قيمته إلى 22 مليون جنيه إسترليني.

وذكرت أن نادي الهلال يرفض رفع عرضه المقدم من أجل بيريرا عن 13 مليون جنيه إسترليني، وهو الأمر الذي يقرب اللاعب بقوة من ويست هام يونايتد.

ويجيد البرازيلي ماتيوس بيريرا البالغ من العمر “25 عاماً” اللعب في مركزي الجناح والوسط الهجومي وسبق له اللعب لنادي سبورتينج البرتغالي.

ويرغب نادي الهلال في ضم بيريرا لصفوفه ليكون بدلاً من الإيطالي سيباستيان جيوفينكو الذي يقترب من الانتقال إلى باوك اليوناني الذي يدربه مدرب الأزرق السابق رازفان لوشيسكو.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل الهلال يرفض المزايدة في صفقة ماتيوس بيريرا نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على سبورت360 وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : سبورت360 رياضة الصحافة العربية 2021-8-2 129

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.