غياب مبابي عن السوبر الفرنسي ينقله إلى مدريد



مشاهدة او قراءة التالي غياب مبابي عن السوبر الفرنسي ينقله إلى مدريد والان إلى التفاصيل :

غياب مبابي عن السوبر الفرنسي ينقله إلى مدريد

تاريخ النشر

:

02 أغسطس 2021 KSA 11:10

المدينة - متابعات

A

A

غاب نجم باريس سان جيرمان الفرنسي كيليان مبابي عن مباراة كأس السوبر المحلي مساء أمس مما أثار الكثير من الجدل بشأن مستقبله مع ناديه، لتخرج تقارير صحفية إسبانية تؤكد أن اللاعب في طريقه للانضمام إلى ريال مدريد الإسباني.

وغاب مبابي عن مواجهة كأس السوبر الفرنسي بين ليل وباريس سان جيرمان التي خسرها الأخير بهدف دون رد، داخل الأراضي الفلسطينية المحتلة، مساء أمس الأحد.

وبحسب صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية، فإن مبابي لم يسافر مع فريقه لخوض المباراة، لأنه في طريقه للانضمام إلى ريال مدريد.

وأشارت أن ريال مدريد يعمل على توفير الأموال لحسم الصفقة هذا الصيف، لكن باريس سان جيرمان يتمسك في المقابل باستمرار نجمه، على أمل التوصل معه لاتفاق حول التجديد.

ومن جانبها، أكد صحيفة «ليكيب» الفرنسية أن غياب مبابي عن السوبر، يرجع لعودته إلى التدريبات في الأسبوع الماضي فقط، حيث ما زال بحاجة للمزيد من الإعداد.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان في 30 يونيو 2022، ما قد يدفع إدارة ناديه لبيعه هذا الصيف خوفاً من رحيله مجانًا.

Next Page >


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل غياب مبابي عن السوبر الفرنسي ينقله إلى مدريد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة المدينة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.