هدفنا خلق أكبر قاعدة جماهيرية للنادي في الجزائر والوطن العربي

2021-08-02T12:00:24+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن هدفنا خلق أكبر قاعدة جماهيرية للنادي في الجزائر والوطن العربي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

خص عرعار محمد أمين، رئيس الرابطة الرسمية لمشجعي مانشستر سيتي الجزائريين، الشروق العربي بحوار، تحدث فيه عن أسباب تأسيس الرابطة الرسمية لمشجعي الفريق الإنجليزي وأهدافها ومدى اهتمام الجزائريين بهذا النادي، الذي يضم قائد الخضر، رياض محرز، فخر كل الجزائريين.

بداية، كيف جاءتكم فكرة تأسيس رابطة مشجعي مانشستر سيتي بالجزائر؟

فكرة تأسيس أول رابطة رسمية جاءت من العالم الافتراضي وصفحات الفايسبوك، حيث إنه كان هناك تناقل كبير لأخبار النادي بين الكثير من المشجعين واهتمام بالمستجدات التي تخص نادي مانشستر سيتي. ومن هنا، جاءت فكرة تجسيد كل هذا على أرض الواقع، بتأسيس أول رابطة رسمية في الجزائر، بعد التواصل مع رابطات أخرى في مصر وليبيا والأردن لأخذ المعلومات اللازمة.

ما هو الصدى من وراء التأسيس؟

الصدى من تأسيس رابطة رسمية هو مد جسور التواصل بين مشجعي وعاشقي النادي السماوي من أجل استقطاب أكبر عدد من الأعضاء الرسميين، حيث عرفت الرابطة قفزة قياسية، وفي ظرف ثلاثة أشهر، استقبلنا أكثر من 150 طلب انضمام إلى الرابطة، ونحو 7600 متابع للصفحة الرسمية على الفايسبوك، والعدد في تزايد.

علاقتنا مع إدارة مانشستر سيتي علاقة وطيدة ومباشرة، حيث إننا في تواصل دائم مع الإدارة ومنظمة المشجعين الرسميين (OSC) المؤسسة في سنة 2010.

خبر هدفنا خلق أكبر قاعدة جماهيرية للنادي في الجزائر والوطن العربي

كم عدد الأعضاء؟ وما هي التظاهرات التي قمتم بها إلى يومنا هذا؟

عدد الأعضاء الرسميين في الرابطة حاليا 18 عضو، من مختلف ولايات الوطن. النشاطات التي قمنا بها إلى حد الساعة هي تنظيم تجمع لمشاهدة نهائي دوري الأبطال بفندق الماريوت، الذي حظي بحضور جماهيري لا بأس به وتغطية تلفزيونية. كما نطمح إلى تنظيم زيارات إلى مدارس تدريب كرة القدم للصغار لإعطاء نظرة عامة عن نادي مانشستر سيتي.

في الجزائر، هل أنصار السيتي أكثر من أنصار الأندية الأخرى؟

بالنسبة إلى أنصار مانشستر سيتي، العدد صغير قليلا، بالمقارنة مع باقي الأندية، ربما لأن الفكر الكروي في الجزائر يربط تشجيع الأندية بعدد الألقاب المحققة تاريخيا.

ماذا عن اهتمام الجزائريين برابطتكم؟

حقيقة، نلاقي اهتماما لا بأس به من طرف المواطن الجزائري، بين منتقد ومؤيد لهذه الرابطة.. كما نتلقى العديد من الأسئلة حول طريقة الانضمام والشروط المعمول بها.

هل تفكرون

كانت هذه تفاصيل هدفنا خلق أكبر قاعدة جماهيرية للنادي في الجزائر والوطن العربي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجزائر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 12:00 م