رسميًا.. الاتفاق ينهي عقد المدافع الإستوني كارول ميتس



مشاهدة او قراءة التالي رسميًا.. الاتفاق ينهي عقد المدافع الإستوني كارول ميتس والان إلى التفاصيل :

أعلن مجلس إدارة نادي الاتفاق برئاسة خالد الدبل إنهاء عقد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الإستوني كارول ميتس. متمنيًا له خالص التوفيق في مسيرته المقبلة، خارج صفوف فارس الدهناء.

وأوضح نادي الاتفاق عبر حسابه الرسمي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن الإدارة قد وقعت مخالصة مالية كارول ميتس. لينتهي عقد اللاعب مع فارس الدهنا بالتراضي بين الطرفين.

وفي السياق ذاته، نشر الحساب الاتفاقي عددًا من الصور التي التقطها اللاعب مع زملائه بالفريق. قبل أن يغادر مقر إقامة معكسر الفريق الاتفاقي المقام حاليًا في النمسا.

???? لقطات مصورة من توديع بعثة نادي #الاتفاق بالنمسا للمدافع الإستوني كارول ميتس بعد إنهاء إدارة النادي الارتباط معه بالتراضي ، متمنين له التوفيق في مسيرته الاحترافية المقبلة. pic.twitter.com/OsjxsOt2eF

— نادي الاتفاق (@Ettifaq) August 1, 2021

وفي سياق آخر، بدأت الإدارة الاتفاقية رحلتها في البحث عن مدافع أجنبي جديد. من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، استعدادًا لمنافسات الموسم الرياضي الجديد.

وأوضحت مصادر مقربة من الفريق الاتفاقي أن إدارة النادي قد وضعت أمام المدرب خالد العطوي ملفات ثلاثة لاعبين أجانب، من أجل اختيار الأفضل من بينهم. على أن تبدأ عملية المفاوضات بعد عودة الفريق من معسكر النمسا.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الأهلي المصري يرد على مفاوضات النصر مع الحارس محمد الشناوي

رابطة دوري المحترفين تدشِّن الكرة الرسمية للموسم الجديد (فيديو)


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل رسميًا.. الاتفاق ينهي عقد المدافع الإستوني كارول ميتس نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على موقع الدوري السعودي وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

رياضة اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.