بعد لائحته البرلمانية .. البيجيدي يكشف لائحة مرشحيه للانتخابات الجماعية بمراكش

2021-08-02T12:20:29+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن بعد لائحته البرلمانية .. البيجيدي يكشف لائحة مرشحيه للانتخابات الجماعية بمراكش والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

عقدت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية بصفتها هيئة التزكية ستة اجتماعات أيام 06و13و16و17و24و30 يوليوز المنصرم، وتداولت في النتائج التي توصلت بها من لدن لجان الترشيح بناء على الاختصاص المسند لها.

وخلصت الأمانة العامة إلى تزكية مرشحين ومرشحات لبعض الدوائر المحلية والجهوية ولمجالس الجهات والمدن الكبرى والمقاطعات في انتظار استكمال باقي الدوائر الانتخابية.

وقد تضمن البلاغ الثاني للحزب لائحة مرشحيه للانتخابات الجماعية بمراكش والتي جاءت على الشكل التالي:

خبر بعد لائحته البرلمانية .. البيجيدي يكشف لائحة مرشحيه للانتخابات الجماعية بمراكش

وكان البلاغ الاول قد كشف عن اللائحة الأولية لمرشحي ومرشحات الحزب للانتخابات التشريعية، ووكلاء للدوائر المحلية والجهوية، والتي تضمنت مرشحي الحزب بجهة مراكش آسفي، والذين تقدمهم عمدة مراكش الحالي محمد العربي بلقايد وكيلا للائحة الحزب بدائرة مراكش المدينة، الى جانب محمد توفلا وكيلا للائحة الحزب بدائرة المنارة، ويوسف ايت الحاج وكيلا للائحة الحزب بدائرة مراكش جليز.

كما شملت اللائحة عبد الخالد البصري وكيلا للائحة الحزب بدائرة الرحامنة، وهاشمي رشيد وكيلا للائحة الحزب بدائرة اليوسفية، وصالح نجمي وكيلا للائحة الحزب بدائرة الحوز، وحمزة صوفي وكيلا للائحة الحزب بدائرة شيشاوة، وسامي الخرواع وكيلا للائحة الحزب بدائرة الصويرة، ورشيد الباسط وكيلا للائحة الحزب بدائرة قلعة السراغنة، ورضا بوكمازي وكيلا للائحة الحزب بدائرة بآسفي.

كانت هذه تفاصيل بعد لائحته البرلمانية .. البيجيدي يكشف لائحة مرشحيه للانتخابات الجماعية بمراكش نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على Kech24 وقد قام فريق التحرير في صحافة المغرب بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 12:20 م