وزير النقل يدعو الشباب للتسجيل في برنامج تدريبي منتهٍ بالتوظيف

2021-08-02T12:20:41+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن وزير النقل يدعو الشباب للتسجيل في برنامج تدريبي منتهٍ بالتوظيف والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : دعا وزير النقل والخدمات الخدمات اللوجيستية، صالح الجاسر، الشباب السعودي من الجنسين، إلى التسجيل في برنامج تدريبي منتهٍ بالتوظيف؛ لتوفير الكوادر الوطنية المؤهلة في القطاع اللوجيستي.وقال وزير النقل –عبر تويتر- : «بهدف تمكين أبناء وبنات الوطن.. أطلقت الأكاديمية السعودية اللوجيستية برنامجًا تدريبيًا منتهيًا بالتوظيف، لتوفير الكوادر الوطنية المؤهلة في القطاع اللوجستي. أحث أبنائي وبناتي المعنيين بالمبادرة بالتسجيل للمساهمة في تحقيق مستهدفات الاستراتيجية الوطنية للنقل والخدمات اللوجيستية».وأعلنت الأكاديمية السعودية اللوجيستية، عن بدء التسجيل في المرحلة الأولى من البرامج التدريبية التالية: إدارة سلال الإمداد واللوجستيات، والتجارة الإلكترونية،  وإدارة المخازن، والتسويق وخدمة العملاء.وأشارت إلى أنه للتسجيل وللمزيد من المعلومات من خلال الرابط التالي اضغط هنا:اقرأ أيضًا:اتفاقية بين «النقل» و«هواوي».. إدراج الذكاء الاصطناعي وإنترنت الأشياء في المنظومة

خبر وزير النقل يدعو الشباب للتسجيل في برنامج تدريبي منتهٍ بالتوظيف

كانت هذه تفاصيل وزير النقل يدعو الشباب للتسجيل في برنامج تدريبي منتهٍ بالتوظيف نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة عاجل وقد قام فريق التحرير في صحافة السعودية بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 12:20 م