متابعة سير الاجراءات الاحترازية في مراكز التحصين بالمحافظات

2021-08-02T12:21:05+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن متابعة سير الاجراءات الاحترازية في مراكز التحصين بالمحافظات والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

الصحوة – يقوم فريق عمل تقييم السلامة ومتابعة تطبيق الإجراءات الاحترازية لمرض كوفيد19 بزيارات ميدانية لمراكز التطعيم للمرض المذكور للوقوف على اجراءات السلامة وتقليل المخاطر بالمراكز المذكورة, وذلك تزامنا مع الحملة الوطنية للتحصين

وقد قام الفريق بزيارة مراكز التطعيم بمحافظات مسقط وشمال الشرقية وشمال الباطنة والظاهرة وظفار. وتم التحقق من اجراءات السلامة بالمراكز خلال هذه الزيارات من خلال استمارة تقييم قام الفريق باعتمادها، ومن خلال أعضاء تم تدريبهم لهذه المهمة.

وتم خلال الزيارات الوقوف على التحديات التي تواجه العاملين والمراجعين في تلك المراكز مع اقتراح التعديلات اللازمة على الاجراءات التنظيمية المتبعة هناك.

خبر متابعة سير الاجراءات الاحترازية في مراكز التحصين بالمحافظات

ويتم بالتزامن مع قيام الفريق بالتحقق من سلامة بيئة العمل في المديريات العامة في ديوان عام الوزارة تلقي بلاغات الحالات الايجابية والقيام بالتقصي الوبائي بهدف تقليل خطورة تفشي المرض بين العاملين والمراجعين للأماكن المذكورة.

وتؤكد رئيسة الفريق المركزي الدكتورة قمراء السريرية المديرة العامة لمركز ضمان الجودة على تقدير الجهود الكبيرة التي يقوم بها الفريق ضمن الواجب الوطني للتصدي الصحي للجائحة.

كانت هذه تفاصيل متابعة سير الاجراءات الاحترازية في مراكز التحصين بالمحافظات نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الصحوة وقد قام فريق التحرير في صحافة عُمان بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 12:21 م