سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بشأن نقل وترقية وتعيين مدير عام لبلدية مدينة الشارقة

2021-08-02T12:30:35+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بشأن نقل وترقية وتعيين مدير عام لبلدية مدينة الشارقة والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية : الشارقة في 2 أغسطس /وام/ أصدر صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة المرسوم الأميري رقم /24/ لسنة 2021م بشأن نقل وترقية وتعيين مدير عام لبلدية مدينة الشارقة.

ونص المرسوم على أن ينقل سعادة عبيد سعيد عبيد الطنيجي مدير بلدية منطقة البطائح إلى بلدية مدينة الشارقة ويرقى إلى درجة مدير عام على نظام الوظائف الخاصة في حكومة الشارقة، ويعين مديراً عاماً لبلدية مدينة الشارقة وذلك اعتباراً من تاريخه.

خبر سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بشأن نقل وترقية وتعيين مدير عام لبلدية مدينة الشارقة

-مل-

كانت هذه تفاصيل سلطان القاسمي يصدر مرسوماً أميرياً بشأن نقل وترقية وتعيين مدير عام لبلدية مدينة الشارقة نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وكالة أنباء الإمارات وقد قام فريق التحرير في صحافة الإمارات بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 12:30 م