عاقلي يدعو لإنقاذ قطاعات الخدمات وتخفيف الضغط الضريبي

2021-08-02T12:35:23+03:00

شكرا لقرائتكم موضوع خبر عن عاقلي يدعو لإنقاذ قطاعات الخدمات وتخفيف الضغط الضريبي والان مع التفاصيل

صحافة نت الجديد - اخبار عربية :

دعا رئيس الكونفدرالية الوطنية لأرباب العمل سامي عاقلي، إلى التعجيل بإنقاذ قطاع الخدمات الذي كان الأكثر تضررا خلال الجائحة، وتخفيف الضغط الضريبي وإعادة النظر في الفوائد البنكية.

وأكد عاقلي، الاثنين، لدى حلوله ضيفا على الإذاعة الوطنية على ضرورة استعادة الثقة باتخاذ قرارات شجاعة لتخفيف أضرار الأزمة الاقتصادية الناتجة عن الأزمة الصحية عبر تخفيف الضغط الضريبي والبيروقراطية وإعادة النظر في الفوائد البنكية، معتبرا هذه الإجراءات هي أولوية الأولويات في المرحلة الحالية.

كما رافع المتحدث لصالح الشركات التي تضررت جراء الأزمة الصحية وقبلها أي منذ 2019، مضيفا أنه لا نهوض ولا إقلاع اقتصادي دون إنقاذ الشركات والحفاظ عليها خاصة الشركات الصغيرة والمتوسطة، مشددا على ضرورة أن تشمل الإجراءات العاجلة محاربة السوق الموازية الذي يمثل أكثر من 50 بالمائة من الاقتصاد بما يعادل كتلة نقدية بـ 60 مليار دولار.

خبر عاقلي يدعو لإنقاذ قطاعات الخدمات وتخفيف الضغط الضريبي

 وقال عاقلي ” يتوجب علينا تغيير نموج الاقتصاد الذي أثبت فشله”،مركزا عل ضرورة بناء منظومة قانونية مستقرة باعتبارها البنية التحتية لأي اقتصاد”.

 

عاقلي يدعو لإنقاذ قطاعات الخدمات وتخفيف الضغط الضريبي الشروق أونلاين.

كانت هذه تفاصيل عاقلي يدعو لإنقاذ قطاعات الخدمات وتخفيف الضغط الضريبي نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على الشروق أونلاين وقد قام فريق التحرير في صحافة الجزائر بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدات هذا الخبر من مصدره الاساسي.

نشر بتاريخ : الأثنين 2021/08/02 الساعة 12:35 م