اخبار الأردن

زوجة رامي عياش تنشر صوراً جديدة ..شاهد

مشاهدة او قراءة التالي زوجة رامي عياش تنشر صوراً جديدة ..شاهد والان إلى التفاصيل :

السوسنة – نشرت زوجة الفنان اللبناني رامي عياش ، داليدا عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام صورا جديدة لها برفقة عائلتها.

وظهرت داليدا عياش في الصور برفقة زوجها الفنان اللبناني رامي عياش في اجازتهم الصيفية مع أطفالهم بإطلالة جميلة جدا وعفوية.

دائما ما تظهر داليدا عياش برفقة زوجها الفنان رامي عياش وأطفالها بشكل يومي على مواقع التواصل الاجتماعي وتهتم كثيرة بصورة عائلتها في الوسط الفني.

داليدا عياش تتمتع بشخصية جميلة جدا ومن اول الداعمين لزوجها رامي عياش في أعماله ونجاحاته الفنية ، وتتمتع بحضور قوي عبر مواقع التواصل الاجتماعي ويتابعها عبر حسابها الشخصي على تطبيق الانستجرام أكثر من نصف مليون متابع.

من جهة اخرى دائما ما يقوم الفنان رامي عياش بدعم زوجته داليدا لا سيما انها تمتلك متجر ازياء خاص بها يحمل علامتها التجارية.

تألق الفنان رامي عياش هذا العام في السباق الرمضاني 2021 برفقة الفنانة نادين نجيم والفنان قصي خولي وظهر كضيف شرف بمسلسل " 2020 " 


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل زوجة رامي عياش تنشر صوراً جديدة ..شاهد نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة السوسنة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة السوسنة الأخبار الأردن 2021-8-2 204

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.