اخبار عُمان

للمؤمن عليهم والمتقاعدين.. تعرفوا على تفاصيل هذه الإتفاقية

مشاهدة او قراءة التالي للمؤمن عليهم والمتقاعدين.. تعرفوا على تفاصيل هذه الإتفاقية والان إلى التفاصيل :

الصحوة – وقعت الهيئة العامة للتأمينات الاجتماعية اليوم الإثنين بمبنى الهيئة الرئيس- ببوشر، اتفاقية شراكة مع مجموعة مستشفيات ومستوصفات بدر السماء لصالح المؤمن عليهم والمتقاعدين المنضوين تحت مظلتها التأمينية، وقد وقع الاتفاقية من           جانب الهيئة الدكتور فيصل بن عبدالله الفارسي – مدير عام الهيئة، ومن الجانب           الثاني الفاضل Sameer PT – الرئيس التنفيذي لمجموعة مستشفيات ومستوصفات بدر السماء.

تأتي هذه الاتفاقية مع الشركاء ضمن أهداف الهيئة الاستراتيجية المتمثلة في تعزيز برنامج التعاون المشترك مع مؤسسات القطاع الخاص، ضمن مستهدفات الهدف الاستراتيجي “تعزيز مستويات التعاون مع الشركاء” وبما يحقق رضا المتعاملين من خلال توفير بعض التسهيلات والمزايا للخدمات الصحية المقدمة لهم عبر المستشفيات الخاصة.

تجدر الإشارة إلى أن مجموعة مستشفيات ومستوصفات بدر السماء من المؤسسات الصحية الرائده التي تقدم خدماتها بشكل واسع لجميع فئات المجتمع بالسلطنة، وتعمل المجموعة بشكل مستمر على تطوير خدماتها الصحية لتوفير الرعاية        الصحية للمرضى.


التفاصيل من المصدر - اضغط هنا

كانت هذه تفاصيل للمؤمن عليهم والمتقاعدين.. تعرفوا على تفاصيل هذه الإتفاقية نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله .

كما تَجْدَرُ الأشارة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على صحيفة الصحوة وقد قام فريق التحرير في صحافة نت الجديد بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

مصدر الخبر : صحيفة الصحوة الأخبار المحلية عُمان 2021-8-2 116

اخبار عربية اليوم


( صحافة نت الجديد )محرك بحث إخباري لا يتحمل أي مسؤولية قانونية عن المواد المنشورة فيه لانها لا تعبر عن رأي الموقع..
كافة الحقوق محفوظة لـ ( صحافة نت الجديد ) © 2021-2016.